لقاء مفتوح مع الكاتبة نهلة كرم في مكتبة ديوان 21 ديسمبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لقاء مفتوح مع الكاتبة نهلة كرم في مكتبة ديوان 21 ديسمبر, اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023 07:26 مساءً

تنظم مكتبة ديوان بسينما راديو بوسط القاهرة، في تمام السادسة من مساء يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري، لقاءً مفتوحا مع الكاتبة نهلة كرم، حيث من المقرر أن توقع إصداراتها للجمهور ومحبيها. 

الكاتبة نهلة كرم 

والكاتبة نهلة كرم من مواليد عام 1989، تخرجت في كلية الإعلام جامعة القاهرة، وصدر لها مجموعتان قصصيتان "أن تكون معلقا في الهواء"، ومجموعة "الموت يريد أن أقبل اعتذاره"، وروايتان هما "على فراش فرويد"، و"المقاعد الخلفية".

Advertisements

a5e3dbb8b0.jpg

رواية خدعة الفلامنجو 

وكانت قد رشحت روايتها "خدعة الفلامنجو"، للقائمة الطويلة لجائزة كتارا في وقت سابق. 

وتتناول الرواية العلاقات "التوكسيك"، على لسان بطلتها، التي تتحول إلى إسقاط صفات الحيوانات على النماذج البشرية التي عرفتها، ومدى توافق هذه الصفات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق