الشؤون البلدية والإسكان: اتفاقية لتدشين وحدات للأسر الأشد احتياجًا في المملكة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشؤون البلدية والإسكان: اتفاقية لتدشين وحدات للأسر الأشد احتياجًا في المملكة, اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 08:52 مساءً

الرياض- مباشر: شهد وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد بن عبدالله الحقيل، اليوم الاثنين، توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية مأوى الخيرية والبنك العربي الوطني anb، لبناء 100 وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة من مستفيدي برنامج الإسكان التنموي في مختلف مناطق المملكة ضمن مشروع "رحَب" المجتمعي.

ويتولى البنك العربي الوطني بموجب الاتفاقية تنفيذ الوحدات تحت مظلة المبادرات المجتمعية التنموية المستدامة، إذ سيستفيد من المشروع بعد اكتماله أكثر من 500 مستفيد، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأكد وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للقطاع الثالث والمشاركة المجتمعية، طلال بن محمد الخنيني، أن مشروع "رحب" يأتي ضمن مجموعة المشاريع التي يتبناها برنامج "الإسكان التنموي"، لتأمين السكن المناسب والملائم للأسر الأشد حاجة، مثمنًا الجهود البنّاءة للبنك العربي الوطني وجمعية "مأوى" في المشروع.

ومن جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لـ"مأوى" يوسف الفردوس، أن المشروع يأتي ضمن إستراتيجية مأوى في التكامل مع الجهات الشريكة، والتماثل في تحقيق الأهداف المشتركة والسعي لتفعيلها على أكمل وجه.

وأعرب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني عبيد بن عبدالله الرشيد، عن اعتزازه بالشراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وجمعية "مأوى"، التي تهدف إلى رفع جودة حياة المستفيدين من هذا المشروع، وتحقيق الاستقرار الأسري لهم، والمساهمة في زيادة تملك المواطنين للمساكن ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، منوهاً بجهود البنك العربي الوطني في العمل المجتمعي التنموي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

محمد بن راشد يُصدر قانوناً لتدشين صـندوق دبي للاستثمارات.. برئاسة مكتوم بن محمد

دبي ثاني أفضل وجهة سياحية في العالم بـ2023.. استناداً لـ55 مقياس

تعرف على أداء الدرهم الإماراتي أمام العملات الأجنبية منذ مطلع 2023

5 أسباب.. الإمارات تتصدر الدول العربية في مؤشر التجارة العالمية (إنفوجرافيك)

أكبر بورصة عملات مشفرة بالعالم تسحب طلباً للحصول على ترخيص بأبوظبي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق