اعلان الشركة المتحدة للتأمين التعاوني ("المتحدة") عن استلامها بلاغاً عن اندلاع حادثة حريق بالمصنع التابع للشركة المتحدة لإنتاج الاحبار المحدودة في المنطقة الصناعية بمدينة جدة.

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعلان الشركة المتحدة للتأمين التعاوني ("المتحدة") عن استلامها بلاغاً عن اندلاع حادثة حريق بالمصنع التابع للشركة المتحدة لإنتاج الاحبار المحدودة في المنطقة الصناعية بمدينة جدة., اليوم الاثنين 6 مايو 2024 01:33 مساءً

06 مايو 2024 09:43 ص

المتحدة للتأمين 8190 51.58% 13.40 4.56
بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن الشركة المتحدة للتأمين التعاوني ("المتحدة") انها استلمت بلاغ اندلاع حادثة حريق بالمصنع التابع للشركة المتحدة لإنتاج الاحبار المحدودة في المنطقة الصناعية بمدينة جدة الذي وقع بتاريخ 23 شوال 1445 هـ الموافق 2 مايو 2024م.

هذا وقد قامت الشركة فور استلامها البلاغ بتعيين مقدر خسائر مرخص من قبل هيئة التأمين وذلك لتقييم الاضرار الناتجة عن الحريق.

وتود الشركة التوضيح بأن الممتلكات المتضررة، والمؤمنة لدى الشركة المتحدة للتأمين التعاوني ("المتحدة")، معادٌ تأمينها لدى شركات إعادة تأمين محلية وعالمية ومن المتوقع أن يكون الأثر المالي على الشركة من المطالبة محدود وسيتبين حجم الضرر بعد انتهاء معاينة الحادث والتحقيقات المصاحبة له.

وستقوم الشركة بالإعلان عن اي تطورات جوهرية فور حدوثها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق