"غازكو" تطلق شركتي "خزين" و "جال" لتوفير الطاقة بجودة عالية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"غازكو" تطلق شركتي "خزين" و "جال" لتوفير الطاقة بجودة عالية, اليوم الخميس 25 أبريل 2024 04:36 مساءً

الرياض – مباشر: أطلقت شركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو" شركتين في قطاع غاز البترول السائل، وهي شركة "خزين"و "جال"، انطلاقا من توجهها الاستراتيجي برفع جاهزية الشركة للمنافسة، والالتزام باللوائح التنفيذية لنظام توزيع غاز البترول السائل للأغراض السكنية والتجارية، مواكبة للتطور الذي تشهده المملكة في كافة المجالات.

وقال أحمد بن فهد الشمري مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي في شركة الغاز والتصنيع الأهلية، إن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية "غازكو" ورؤيتها المستقبلية لتطوير أعمالها وتنويع منتجاتها بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وأكد في بيان صحفي للشركة أن الشركات التابعة أنشئت بهدف توفير الطاقة بجودة عالية لتقديم خدمات متخصصة بمهنية وموثوقية وأمان للعملاء، مستمدة خبرتها من شركة (غازكو) التي تتمتع بخبرة واسعة في هذا القطاع تمتد لأكثر من 60 عامًا.

وأضاف الشمري أن "خزين" تُعد شركة متخصصة في تعبئة الأسطوانات والصهاريج بغاز البترول السائل بشكل آمن ومتقن، مع التزام الشركة بمعايير السلامة العالمية في هذا المجال بما يتوافق مع متطلبات هيئة المواصفات والمقاييس السعودية، وتمتلك "خزين" سبعة مرافق لتعبئة الأسطوانات والصهاريج في كل من الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، أبها، الطائف، والقصيم.

وكشف مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي عن نشاط شركة "جال" بأنه يتمثل في تقديم خدمات نقل غاز البترول السائل إلى مرافق تخزين الغاز وخدمات لوجستية متخصصة عبر أسطول حديث يضم أكثر من 600 ناقلة، وعبر أربع إدارات نقل في كل من الرياض، والمنطقة الشرقية، وجدة، والمدينة المنورة.

كما تعمل "جال" كذلك على تطوير تقنيات جديدة لضمان الكفاءة والسلامة في عمليات النقل، بما يضمن توصيل الغاز للعملاء في الوقت المحدد وبأعلى معايير الأمان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"مجموعة فقيه": لدينا خطة توسعات بقيمة 3 مليارات ريال حتى عام 2028

أرباح "السعودي الفرنسي" ترتفع إلى 1.15 مليار ريال بالربع الأول من عام 2024

"تبوك الزراعية" تتسلم الدفعة الثالثة للقرض التشغيلي من صندوق التنمية الزراعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق