انطلاق معرض "عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية" الأحد المقبل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق معرض "عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية" الأحد المقبل, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 04:44 مساءً

الرياض – مباشر بنوك السعودية: تنطلق يوم الأحد المقبل الموافق 28 أبريل/ نيسان الجاري فعاليات "معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية" في نسخته الثانية، برعاية الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها.

وينظم المعرض الغرفة التجارية الصناعية بأبها، بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية على مدار ثلاثة أيام، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري في محافظة خميس مشيط.

وأكد الأمين العام للغرفة، رياض بن أحمد آل عقران، في بيان اليوم الأربعاء، أهمية المعرض الذي يعد فرصة لجذب الاستثمارات العقارية والخاصة بالمنتجات التمويلية لمنطقة عسير، مشيراً إلى أن عسير تتمتع بكل المقومات التي تجذب الاستثمارات وعلى رأسها القطاع العقاري.

وأضاف آل عقران، أن المعرض يأتي فرصة قوية لتعزيز والترويج المشروعات التطويرية العقارية والتمويلية وغيرها، ودعماً لتوجهات استراتيجية تطوير منطقة عسير، لافتاً إلى أنه سيتم تنظيم معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية – النسخة الثانية- للترويج لمشروعات المستقبلية، وجميعها تحت سقف واحد في مركز الأمير سلطان الحضاري تحت رعاية أمير منطقة عسير.

وأشار، إلى أن المعرض فرصة جيدة للتنويه عن الفرص الاستثمارية الجديدة في عسير في مختلف القطاعات، وذلك بمشاركة عدد كبير من المطورين العقاريين والمسؤولين من بقطاع الإسكان والعقار والمنتجات التمويلية، مؤكداً على أن النهضة العمرانية التي تشهدها منطقة عسير غير مسبوقة والمجهودات التي تتم لدعم التنمية العمرانية بها مميزة.

ونوه، بأن المبادرات التي أطلقتها إمارة منطقة عسير لجذب المستثمرين عملت على جذب شريحة كبيرة من العملاء سواء السعوديين أو الأجانب المقيمين إلى المعرض.

وفي ختام تصريحه، دعا آل عقران، العقاريين وأصحاب المنتجات التمويلية والمستثمرين للمشاركة في معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية بنسخته الثانية إلى الاستفادة منه من خلال عرض منتجاتهم والتعرف على منتجات الشركات الأخرى؛ وذلك لتطوير الصورة الذهنية لمستقبل التنمية العمرانية بعسير ومناطق المملكة ككل ومعرفة تسهيلات الدولة ومبادراتها لقطاع العقارات والمنتجات التمويلية، ولفتح أسواق جديدة له بالشرق الأوسط والعالم.​

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق التنمية العقارية يودع 961 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر أبريل

الديوان الملكي: خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات روتينية لبضع ساعات

مجلس الوزراء يصدر 19 قراراً في اجتماعه الأسبوعي برئاسة خادم الحرمين

"أرامكو" تجري محادثات للاستحواذ على 10% في "هنجلي للبتروكيميائيات" الصينية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق