إجمالي إيرادات فيلم نابليون خلال أسبوعين بمصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إجمالي إيرادات فيلم نابليون خلال أسبوعين بمصر, اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 04:23 صباحاً

منذ اللحظة الأولى، استطاع الفيلم الأجنبي Napoleon نابليون أن يخطف الأنظار، ويُثير حماس الجمهور لقطع التذاكر ودخوله بالسينمات المصرية.

فيلم نابليون

واقتنص نابليون خلال أسبوعين عرض بمصر إجمالي إيرادات وصل لـ ٥ ملايين و٦٠٠ ألف جنيه.. وهو العمل الذى يدور حول القائد الفرنسي الشهير “نابليون بونابرت” ومسيرة صعوه حتى الرحيل..

ويستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

Advertisements

546729c818.jpg

ويأتي فيلم Napoleon من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

ويقدم مخرج الفيلم ريدلى سكوت فترة الحروب الصليبية وانتصارات صلاح الدين الأيوبى، في فيلمه الجديد عن "نابليون"، 6 معارك مهمة خاضها القائد الفرنسى المعروف تاريخيًّا بمعاركه الدموية.

ddec4736f4.jpg

يشار إلى أن بطل العمل (خواكين فينيكس) من مواليد 28 أكتوبر 1974.. وهو ممثل، ومنتج، وناشط، وفنان موسيقي، وأحيانًا رابر. 

جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل

أجاد أداء الأدوار الشريرة والشخصيات المضطربة التي هي الأقرب لشخصيته.. وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم المصارع، بالإضافة إلى ترشحه عن هذا الدور لجائزة جولدن جلوب وجائزة بافتا.. فاز في 2006 بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل عن دوره في فيلم السير على الخط، حيث جسد دور جوني كاش، كما ترشح عن الدور لجائزة أوسكار وجائزة بافتا. تلقي ترشيحه الثالث لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم المعلم، وترشح أيضًا لجائزة الجولدن جلوب وجائزة البافتا. 

وقام بتصوير نسخة من شخصية دي سي كومكس الشرير الجوكر في فيلم يحمل اسمه عام 2019، وحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل بدور رئيسي عام 2020 عن دوره في الفيلم وحصل علي جائزة  جولدن جلوب وجائزة بافتا. في عام 2020، أحتل فينيكس المرتبة الـ12 على قائمة أفضل 25 ممثل في القرن الـ21 من قِبل نيويورك تايمز.

34951d9925.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق