جنود إسرائيليون يحرقون تبرعات أرسلت إليهم، ما القصة؟ (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جنود إسرائيليون يحرقون تبرعات أرسلت إليهم، ما القصة؟ (فيديو), اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 01:25 صباحاً

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مشاهد لجنود إسرائيليين يحرقون أطنانا من التبرعات في غزة، والتي أرسلت إليهم من مختلف المستوطنات. 

 

جنود إسرائيليون يحرقون التبرعات المرسلة إليهم


ويظهر في الفيديو جندي إسرائيلي وهو يتحدث من  غزة، وبجانبه عدد من الآليات العسكرية. وقال الجندي، متهكما، إن "الجنود قد شعروا بالبرد فقاموا بإشعال هذه المواد لتوفر لهم بعض الدفء".
ويظهر في الفيديو صناديق تحتوي على مواد غذائية ومعلبات قد تم إضرام النيران فيها وإفسادها.
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد اعترف في بيان صادر عنه أمس السبت، بوقوع قوة تابعة له في كمين أعدته المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

Advertisements

 

— ????️????????Incognito????????????️⚫ (@IrakiW) https://twitter.com/IrakiW/status/1733499844247867402?ref_src=twsrc%5Etfw

قوات إسرائيلية تقع في كمين للمقاومة الفلسطينية

 

وتدور معارك شرسة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جباليا في قطاع غزة، وذلك بعدما نفذ جيش الاحتلال عملية توغل في القطاع.

وجاء في بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي:" أن جنودا من "الكتيبة 931" التابعة للواء "ناحال"، اشتبكوا  مع مسلحين في جباليا، مشيرا إلى وقوع قوة إسرائيلية في كمين. وأن جيش الاحتلال أرسل تعزيزات إلى المنطقة".
وأكد جيش الاحتلال في بيانه الصادر اليوم أن قواته تعرضت لإطلاقات نارية كثيفة، قام على إثرها بإرسال  طائرات مسيرة، واستخدم قذائف الدبابات في مواجهة مسلحي كتائب القسام.

وفي السياق ذاته ذكرت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامية- في بيان صادر عنها، أن مقاتليها نجحوا في إيقاع قوة إسرائيلية متحصنة في أحد المنازل شرق خان يونس.

 

كتائب القسام تعلن استهداف دبابة ميركافا تابعة لجيش الاحتلال

وأضافت سرايا القدس في البيان الصادر عنها:" إنها أوقعت القوة الإسرائيلية  ما بين قتيل وجريح بعد الاشتباك معهم بالأسلحة المناسبة واستهدافهم بقذائف الـ " أر بي جي ".
وفي سياق متصل  قصفت  كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس -  حشود  لقوات جيش الاحتلال  المتوغلة في محور شمال مدينة خان يونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل.
وأشارت  كتائب القسام في بيانها الصادر اليوم: "استهدفنا غرف قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي في المحور الجنوبي لمدينة غزة بقذائف هاون من العيار الثقيل".
ومن جانبه أكد  مصدر قيادي في كتائب القسام، وقوع قوتين خاصتين في جيش الاحتلال  الإسرائيلي في كمينين في حي الشيخ رضوان ومنطقة الكرامة في قطاع غزة.
وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، استهداف دبابة ميركافا تابعة لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي في محور شرق مدينة خانيونس بقذيفة الياسين 105.

 

حزب الله يعلن قصف 8 أهداف لجيش الاحتلال

 

وكشف حزب الله اللبناني، في وقت سابق من أمس السبت، عن قصف 8 أهداف لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الجنوبية للبنان خلال الساعات الماضية.
وقال "حزب الله" في بيانات منفصلة، إنه استهدف أمس الجمعة في القطاع الشرقي من جنوب لبنان 5 مواقع للجيش الإسرائيلي، حيث قصف صباحًا موقع مسكاف عام الإسرائيلي، وعند الظهيرة استهداف موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة مرتين على التوالي، بالإضافة لموقع العباد وإصابته إصابة مباشرة.


تفعيل صافرات الإنذار في مستوطنة مالكية

 

وأضاف الحزب أنه قصف 3 أهداف للجيش الإسرائيلي في القطاع الغربي من جنوب لبنان، حيث استهدف مربض خربة ماعر وموقع الراهب، وثكنة ميتات مقابل بلدة رميش بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.
في سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت، تفعيل صافرات الإنذار في مستوطنة مالكية قرب الحدود مع لبنان.
وذكرت وسائل الإعلام اللبنانية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف بالمدفعية الثقيلة أطراف وادي حسن، وأطراف منطقة الجبين، كما طال القصف حديقة إيران في منطقة مارون الراس، واللبونة، والناقورة، وخراج الهبارية والفرديس وشعب القلب شبعا، وأطراف بلدة شيحين الشمالية في جنوب لبنان.
وتتواصل المناوشات الحدودية بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي على خلفية التصعيد الجاري في قطاع غزة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق