مكتبة مصر العامة بالأقصر تنظم ورشة عمل عن الثقافة الكورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكتبة مصر العامة بالأقصر تنظم ورشة عمل عن الثقافة الكورية, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 11:39 مساءً

نظمت مكتبة مصر العامة بالأقصر ورشة عمل عن الثقافة الكورية، من  خلال منحة اللغة الكورية المقدم من الوكالة الكورية للتعاون الدولى كويكا،  بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالأقصر.

حيث استمتع طلاب المنحه بالتعرف علي أنماط الحياه الكوريه وأسلوب حياتهم وعاداتهم وتقاليدهم واكلاتهم وطرق التدفئة  في البيوت الكورية.

وذلك من خلال عمل ماكيت محاكي الثقافه الكورية، من خلال مدربين كوريين علي اعلي كفأه من الاحترافيه وهم  مبعوثون من الوكاله الكوريه كويكا؛ وهم سوجونج ووهيون جونج. 
وابدى الطلاب إعجابهم بهذه التجربه الفريدة من نوعها داخل اركان مكتبة مصر العامه بالأقصر، جاء ذلك تحت إشراف  محمد حساني مدير مكتبة مصر العامة والذي بدوره حرص علي إنجاح هذه التجربه.

Advertisements

وعلي الجانب الآخر من قاعات المكتبة كانت هناك الفنانة اليونانية  ديمتر والتي أمتعت طلاب المدارس بفاصل فني من الموسيقي والرسم اليوناني، في محاوله من مكتبة مصر العامه بالأقصر بالمزج بين الحضاره المصريه والحضارة اليونانيه. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق