الأهلي يفوز 2-0 علي بيراميدز في دوري الجمهورية 2009 (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يفوز 2-0 علي بيراميدز في دوري الجمهورية 2009 (صور), اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

أهلى2009، حقق النادي فريق النادي الأهلي مواليد 2009 الفوز علي بيراميدز بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة  التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٢ من بطولة الجمهورية.

وحضر اللقاء وليد سليمان مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي منذ بداية اللقاء.

a44a56ea7d.jpg
1adcadfed7.jpg
f9a8edf032.jpg
a43a91218d.jpg
2ac10a0850.jpg

الجهاز الفني لفريق أهلي 2009

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٩ بالأهلي كلا من ياسر محمدين مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأحمد بلبل الهادي مدرب الحراس، وأحمد إبراهيم الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

Advertisements

أهلي ٢٠٠٧ يخسر بركلات الترجيح أمام زد 

من ناحية أخرى خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧  خارج ملعبه أمام زد ٣ - ١ بركلات الترجيح، بعد تعادلهما ٢ - ٢ في الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت بين الفريقين  على ملعب زد، ضمن الجولة ١٤ من بطولة الجمهورية.

سجل محمد عبد الفتاح «تاحا» هدفي التقدم للأهلي خلال الشوط الأول، وأدرك زد التعادل خلال الشوط الثاني، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي حسمها زد بثلاثة أهداف لهدف.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: إياد مدحت - محمد السيد - كريم عمرو - كريم عيد.

الوسط: زيدان ناجح - محمد عاطف - ياسين عاطف - حازم عاشور - أحمد الشيخ.

الهجوم: محمد عبد الفتاح «تاحا».

وشارك أحمد كرم بدلًا من زيدان ناجح، ومصطفى بهجت بدلًا من ياسين عاطف، ومازن هاني بدلًا من محمد عاطف.

بهذه النتيجة اضا٦ف «أهلي ٢٠٠٧» نقطة إلى رصيده ليصل إلى ٣٢ نقطة، بعدما فاز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وفاز بركلات الترجيح، وتعادل في ٣ مباريات وخسر بركلات الترجيح، وخسر مباراة واحدة.

وفاز «أهلي ٢٠٠٧» على كل من فاركو ٢ – ١، وعلى الداخلية ٥ – صفر، وعلى المنيا ٣ - صفر، وعلى فيوتشر ١ - صفر، وعلى سموحة ٣ - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا وخسر بركلات الترجيح ٣ - ٤، وفاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى البنك الأهلي ٣ - صفر، وعلى المجد ٢ - ١، وعلى الاتحاد ٢ - صفر، وخسر أمام طلائع الجيش صفر - ١، وتعادل مع المقاولون العرب ١ - ١، وفاز عليه بركلات الترجيح ٣ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًا وخسر بركلات الترجيح، وتعادل مع زد وخسر بركلات الترجيح، مسجلًا ٢٦ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

الجهاز الفني لفريق أهلي 2007

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق