منصة YouTube تتيح الآن لمنشئي المحتوى إيقاف التعليقات على مقاطع الفيديو مؤقتًا

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

قد يكون قسم التعليقات على YouTube سلاح ذو حدين، حيث تمثل سرعة الردود تحديًا للاعتدال. يحاول موقع YouTube إيجاد توازن سعيد، من خلال الإعلان عن عناصر تحكم إضافية في التعليقات لمنشئي المحتوى، وأبرزها خيار إيقاف التعليقات مؤقتًا.

وقامت الشركة بتجربة هذه الميزة وتقوم الآن بطرحها للجميع. فيسمح خيار الإيقاف المؤقت ببقاء التعليقات الحالية مرئية مع عدم السماح للحسابات الأخرى بإرسال المزيد.


اعلان





في السابق، كان بإمكان منشئي المحتوى فقط تعطيل التعليقات من قناتهم أو مراجعة كل تعليق قبل النشر.

وعلى عكس إعداد المراجعة، يعمل الإيقاف المؤقت على إيقاف ظهور أي تعليقات على الإطلاق، مما يزيل خطر تراكم التعليقات أو عرض التعليقات السلبية وغير الملائمة.

في الأساس، إذا أراد شخص ما قضاء بعض الوقت في أشياء أخرى مثل إنشاء الفيديو أو الأنشطة خارج YouTube، فيمكنه القيام بذلك دون التفكير في انتظار المشاهدين لردودهم للبث المباشر.

وأعادت المنصة يوتيوب تنظيم وإعادة تسمية بعض إعدادات التعليقات، إلى جانب إضافة ميزة الإيقاف المؤقت.

والآن، سيشاهد منشئو المحتوى ثلاثة خيارات ضمن إعداد التعليقات: التشغيل والإيقاف المؤقت والإيقاف تمامًا.

تظهر المزيد من خيارات الإشراف المحددة عند تشغيل التعليقات، بدءًا من “Basic”، الذي يحتفظ بالتعليقات التي قد تكون غير مناسبة للمراجعة.

ثم هناك “Strict”، الذي يلقي شبكة أوسع فيما يتعلق بالتعليقات التي يجب مراجعتها أولاً، و “Hold All”، الذي يتيح لمنشئي المحتوى مراجعة كل تعليق والموافقة عليه قبل نشره علنًا.

يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا اختيار تشغيل التعليقات بدون أي من هذه الفلاتر الإضافية.

المصدر

اعلان


0 تعليق