القوى العاملة: توفير 35 فرصة عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالرياض

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - مباشر: قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة المصري، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في توفير 35 فرصة عمل عن طريق نقل الكفالة بأجور تتراوح بين 4000 إلى 7000 ريال ومزايا أخرى.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، اليوم السبت، إن ذلك جاء في التقرير الذي تلقاه الوزير من مكتب التمثيل العمالي بالرياض في إطار الجهود المبذولة لتسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف، أن أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي في الرياض تفاوض مع شركة الحصانة لتقنية المعلومات، على عدد من المهن المتوفرة بالشركة، مشيرا إلى أن فرص العمل تتمثل في 30 مسوقا و5 مشرفين مبيعات (تسويق ميداني في المنازل) لبيع خدمات الإنترنت الفايبر لصالح شركة عذيب وشركة الاتصالات السعودية.

من جانبه، أوضح أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أن أجر المسوقين 4000 إلى 4500 ريال (شامل المحروقات) بالإضافة لسيارة من الشركة.

أما أجر المشرفين 5500 إلى 7000 ريال (شامل المحروقات) بالإضافة لسيارة من الشركة، فضلا عن عمولات شهرية وحوافز في حالة تحقيق الأهداف البيعية، والعمر من 21 إلى 35 عاما للمسوق، ومن 30 إلى 40 عاما للمشرف، المؤهل شهادة جامعية أو مؤهل فوق المتوسط، وترسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي: [email protected]

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت