"الشورى" السعودي يقر مذكرات تفاهم مع عدة دول.. وتعديل مواد بنظام المعادن الثمينة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الشورى" السعودي يقر مذكرات تفاهم مع عدة دول.. وتعديل مواد بنظام المعادن الثمينة, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 05:49 مساءً

الرياض – مباشر: عقد مجلس الشورى السعودي، اليوم الثلاثاء، جلسته العادية الرابعة والعشرون للسنة الرابعة من الدورة الثامنة، برئاسة رئيس المجلس، عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

ووافق مجلس الشورى، خلال جلسته، على عدد من مذكرات التفاهم مع عدة دول، من بينها الموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة المالية في المملكة العربية السعودية ووزارة المالية والاقتصاد الوطني في مملكة البحرين؛ للتعاون في المجال المالي، وفقا لما نشره المجلس عبر حسابه في منصة "إكس" تويتر سابقا".

ووافق مجلس الشورى على مشروع مذكرة تفاهم بين معهد الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ في مجال التدريب والتنمية الإدارية.

وأقر الشورى، مشروع مذكرة تفاهم بين المعهد الملكي للفنون التقليدية في المملكة العربية السعودية وجامعة بوليتيكنيكو ميلانو في جمهورية إيطاليا في مجال الفنون التقليدية.

ووافق المجلس، على مشروع مذكرة تفاهم بين الهيئة السعودية للملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا؛ في شأن التعاون في مجال حقوق المؤلف والحقوق المجاورة.

كما وافق على مشروع مذكرة تفاهم بين الديوان العام للمحاسبة في المملكة العربية السعودية ومكتب المراجعة الوطني في جمهورية الصين الشعبية للتعاون في مجال العمل المحاسبي والرقابي والمهني.

وفي سياق منفصل، وخلال الجلسة ذاتها، وافق مجلس الشورى على تعديل عدد من مواد نظام مراقبة شركات التمويل، وعلى تعديل عدد من مواد نظام المعادن الثمينة والأحجار الكريمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يضخ مليار دولار استثمارات جديدة في "لوسيد"

المملكة تحقق قفزة في إنتاج الدواجن وتسجل رقماً قياسياً خلال شهر فبراير

هيئة الإحصاء: 95 مليار ريال قيمة الصادرات السلعية للمملكة خلال يناير 2024

أخبار ذات صلة

0 تعليق