اعترافات المتهمين بسرقة مبلغ مالي من سيارة شركة بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعترافات المتهمين بسرقة مبلغ مالي من سيارة شركة بالجيزة, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 01:26 مساءً

تجرى نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع 5 أشخاص لقيامهم بسرقة مبلغ مالى من داخل سيارة تابعة لإحدى الشركات في الجيزة.

 

أدلي أحد المتهمين باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، بارتكاب الجريمة باستخدام  سيارة "مستأجرة"، بتحريض من أفراد العصابة والذي يعمل مندوب تحصيل في الشركة.

 

وأفادت التحقيقات أن المتهم الرئيسي استغل طبيعة عمله وعلمه بخط سير السيارة واتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة باستخدام مفتاح مصطنع.

Advertisements

 

القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالي


كانت البداية بورود بلاغ إلي أجهزة الأمن بالجيزة مفادها قيام 5 أشخاص بسرقة مبلغ مالى من داخل سيارة تابعة لإحدى الشركات، وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط الجناة.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق