"إكس" تكسب 10 ملايين متابع خلال شهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"إكس" تكسب 10 ملايين متابع خلال شهر, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 12:19 مساءً

 أعلنت ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية لشركة إكس في منشور لها عبر المنصة، أن أكثر من عشرة ملايين شخص اشتركوا في الموقع هذا الشهر.

خسائر 75 مليون دولار

جاء ذلك في الوقت الذي تواجه فيه الشركة، المعروفة سابقا باسم تويتر، مخاطر تكبد خسائر تصل إلى 75 مليون دولار من إيرادات الإعلانات بحلول نهاية العام مع وقف علامات تجارية كبرى لحملاتها الترويجية على المنصة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

فيما لم يتسن بعد الوصول إلى إكس، التي لا تنشر بيانات عن المستخدمين بشكل منتظم، للتعليق على كيفية مقارنة عمليات الاشتراك في ديسمبر/كانون الأول بالمتوسط أو سبب كشف "ياكارينو" عن الرقم.

Advertisements

 540 مليون مستخدم شهريا

من جانبه، قال مالك المنصة الملياردير إيلون ماسك، في يوليو، إن الموقع يتمتع بنحو 540 مليون مستخدم شهريا.

وقد أعلنت عدة شركات مثل أبل وديزني ووارنر براذرز دسكفري وباراماونت جلوبال الشهر الماضي أنها ستوقف إعلاناتها مؤقتا على إكس.

ماسك وجه السباب للمعلنين الذين خرجوا من المنصة، بعد أن اتفق مع مستخدم ادعى أن اليهود يؤججون الكراهية ضد البيض.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق