إعلان شركة أبناء محمد حسن الناقول عن توقيع اتفاقية إلتزام بإستثمار مبلغ ٤ مليون دولار أمريكي (١٥ مليون ريال سعودي) مع صندوق قرافين فينتشرز (متوافق مع الشريعة الإسلامية)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعلن شركة أبناء محمد حسن الناقول عن توقيع إتفاقية إلتزام بإستثمار مبلغ ٤ مليون دولار أمريكي (١٥ مليون ريال سعودي) مع صندوق قرافين فينتشرز (متوافق مع الشريعة الإسلامية) للإستثمار برأس المال الجريء بوادي السيليكون بالولايات المتحدة الأمريكية (يشار إليه فيما يلي بإسم "الصندوق").

حيث يهدف الصندوق إلى إستكشاف الفرص التقنية الواعدة و الإستثمار في رأس المال في مرحلة مبكرة في الشركات الناشئة في مجال التقنية بشكل عام وتقنية البناء بشكل خاص. وعلى وجه التحديد، سوف يستهدف الصندوق الشركات الناشئة التي تعد بإبداع تقني كبير سواء كان قوة محولة في الصناعات التقليدية أو تلبي المتطلبات و الإحتياجات الجديدة للإقتصاد الرقمي.

علماً بأن المدة الزمنية للصندوق هي ٨ سنوات بحد أقصى، حيث يتم توزيع الأرباح بمجرد تحققها وللشركة حق إعادة إستثمارها في حال رغبتها بذلك.

هذه الإتفاقية من شأنها دعم الخطط المستقبلية لشركة الناقول من حيث تحقيق أثر إيجابي في العائد على الإستثمارات الرأسمالية كما أنها تتيح فرص لشراكات مستقبلية مع شركات واعدة في مجال تقنية البناء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق