هواوي تكشف عن تخطي شحناتها من الأجهزة اللوحية حاجز الـ100 مليون جهاز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هواوي تكشف عن تخطي شحناتها من الأجهزة اللوحية حاجز الـ100 مليون جهاز, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 03:17 مساءً

كشفت  هواوي العالمية عن  تجاوز الشحنات العالمية لأجهزة هواوي اللوحية حاجز 100 مليون جهاز موضحة أن ذلك يعد  دليلًا على استثمارها  المستمر في هذا السوق.

تقلص سوق الأجهزة اللوحية 

وجاء الكشف عن ذلك خلال الذكرى السنوية العاشرة لإصدارها من الأجهزة اللوحية حيث كشفت الشركة العالمية انها  تستعد للكشف عن الإصدار القادم من الأجهزة اللوحية رغم ان  سوق الأجهزة اللوحية العالمي يشهد  تقلّصًا منذ عام 2016، مع ظهور هواتف ذكية جديدة ذات شاشات كبيرة وأجهزة حاسوب محمولة خفيفة الوزن، ومع ذلك استمرت هواوي في التزامها بالسوق الذي تخلّى عنه العديد من البائعين، وواصلت التطوير  لإنعاش سوق الأجهزة اللوحية حيث ادى هذا  الاستثمار والابتكار إلى عشرات الآلاف من براءات الاختراع والعديد من التقنيات المتطورة التي توفر أدوات إنتاجية قوية للأجهزة اللوحية لأول مرة. 

Advertisements

وقامت الشركة بابتكار أجهزة لوحية من سلسلة MediaPad M بخصائص سمعية وبصرية متطورة ومع تغير الزمن، أدركت هواوي الطلب على الأدوات المكتبية والإنتاجية المتنقلة، وأضافت خصائص جديدة مثل "App Multiplier" إلى جهاز MediaPad M6 و"Multi-Screen Collaboration" إلى جهاز MatePad Pro 10.8”. حيث تضع هذه الخصائص معيارًا جديدًا للإنتاجية أثناء التنقل.

 كما يأتي جهاز MatePad Pro 11” مزودًا بتطبيقات مبتكرة مثل PC Application Engine وHUAWEI Notes ومع جهاز MatePad Pro 12.6 بوصة،  وجاء جهاز MatePad Pro 11 بوصة مزودًا floating antenna مخفية لتساعد في تحسين أداء الإشارة.

ترقيات على مدار السنين 

 وشهدت إمكانات العرض والصوت على أجهزة هواوي اللوحية أيضًا ترقيات  على مر السنين وقد استفاد قسم أجهزة الحاسب في هواوي من تجارب الشركة في مجالات المنتجات الاستهلاكية الأخرى وصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق