رئيس شركة الدرعية: وقعنا عقوداً بـ2.7 مليار ريال لمشروعات بنية تحتية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس شركة الدرعية: وقعنا عقوداً بـ2.7 مليار ريال لمشروعات بنية تحتية, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 09:32 مساءً

الرياض - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة "الدرعية"، جيري إنزيريلو، إن الشركة وقعت عقوداً بقيمة 2.7 مليار ريال لمشروعات بنية تحتية، وفي الخطط الرئيسية لـ"الدرعية 2"، وكذلك لبناء 206 وحدات في مشروع "ريتز كارلتون ريزيدينز".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الشرق" خلال منتدى صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص في العاصمة الرياض، أن مجموعة الدرعية شهدت اهتماماً غير عادي هذا العام، موضحاً أنه يرى إقبالاً كبيراً ليس فقط من قبل رواد الأعمال والشركات السعودية، بل من المستثمرين الخليجيين والأجانب؛ ما يعد تغييراً ملحوظاً.

وتابع: "سنوقع عقوداً تفوق قيمتها الـ3 مليارات دولار في 2024، وافتتحنا أصولاً في عام 2021، وفي ديسمبر 2022، وفي ديسمبر 2023، وسنفتتح 11 أصلاً في ديسمبر 2024، والفضل في ذلك يعود لولي العهد، رئيس مجلس إدارة الدرعية".

مشيراً إلى أن الشركة احتفلت منذ أيام بإكمال 10 ملايين ساعة بناء بدون أي حادث خطير، كما حصلت على المركز الثالث كأفضل مكان للعمل في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة "الدرعية": "ما يجعلني فخوراً، هو وصول عدد العاملين في شركة الدرعية، وهيئة تطوير الدرعية ومؤسسة الدرعية الرائعة حسب البيانات الأخيرة، إلى 2419 عاملاً؛ ما بين موظفين حاليين وفي طور التعيين، تصل نسبة السعوديين فيهم إلى 85%، و39% منهم من النساء، و16% من الكادر السعودي في مناصب إدارية بمؤشرات أداء وأجور كاملة".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أهمها صندوق البنية التحتية.. مجلس الوزراء يصدر 14 قراراً جديداً

التعاون المصرية: 382 مشروعاً يمولها البنك الإسلامي للتنمية بقيمة 21 مليار دولار

فودافون مصر ترفع حصتها في "بساطة" إلى 20% خلال الربع الأول 2024

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق