شهداء وجرحى معظمهم أطفال في قصف إسرائيلي لمنازل وسط وجنوب قطاع غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهداء وجرحى معظمهم أطفال في قصف إسرائيلي لمنازل وسط وجنوب قطاع غزة, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 03:16 صباحاً

استشهد عدد من الفلسطينيين، غالبيتهم من الأطفال، وأصيب آخرون، مساء الاثنين، في قصف إسرائيلي استهدف منازل في وسط وجنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن الطائرات الإسرائيلية قصفت منزلين في مخيم النصيرات ودير البلح، وسط قطاع غزة، ما أدى لمقتل تسعة مواطنين على الأقل، بينهم خمسة أطفال، وإصابة آخرين.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية منزلا في رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين، بينهم ثلاثة أطفال.

Advertisements

ويواصل الجيش الإسرائيلي هجومه على قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا، منذ 74 يوما، ما أسفر عن استشهاد نحو 19 ألف فلسطيني، وإصابة أكثر من 52 ألفا آخرين، 70% منهم من النساء والأطفال، في حصيلة غير نهائية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق