آسر ياسين: فيلم "شماريخ" إضافة لتاريخي الفني.. وشخصية رؤوف فيه تشبهني.. وتجمعني بأمينة خليل كيمياء (حوار)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آسر ياسين: فيلم "شماريخ" إضافة لتاريخي الفني.. وشخصية رؤوف فيه تشبهني.. وتجمعني بأمينة خليل كيمياء (حوار), اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 02:27 صباحاً

 

بدأت تصوير مشاهد «أولاد رزق 3» وأقدم شخصية مختلفة

انتظرونى فى رمضان 2024  ووضعنا اسما مؤقتا للمسلسل الذى أقدمه


 

خلال فترة وجيزة.. استطاع آسر ياسين أن يضع نفسه ضمن مصاف الفنانين الكبار. تألق سينمائيًا ولمع تليفزيونيا.. يتميز بالكاريزما والحضور الطاغى على الشاشة.. وعاد آسر ياسين إلى دور العرض السينمائى مؤخرا من خلال فيلم «شماريخ»، والذى حرص رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على حضور عرضه الخاص بأحد دور العرض بأكتوبر، وأشاد بالفيلم تمثيلا وإخراجا وإنتاجا، بالإضافة إلى تصويره الجزء الثالث من فيلم «أولاد رزق»، والذى يتم تصوير مشاهده فى الرياض ويضم مشاهد بتقنيات مختلفة وجديدة.

وفى حوار خاص لـ»فيتو» كشف آسر ياسين عن كواليس فيلم “شماريخ” وتعاونه المتكرر مع أمينة خليل، حيث تشاركا من قبل فى فيلم “صاحب المقام”، وكذلك مشاركته فى الجزء الثالث من «أولاد رزق» الذى حقق إيرادات ضخمة فى الجزأين الأولين، ما دفع صناعه إلى تقديم جزء ثالث، وكواليس مشاركته فى الماراثون الرمضانى 2024.. وإلى نص الحوار  :

 

*فى البداية من أين جاء عنوان فيلمك الجديد «شماريخ» مع أمينة خليل؟

عندما اجتمعت بالمؤلف والمخرج عمرو سلامة وروى لى قصة الفيلم أعجبتنى كثيرًا، صراحة «عمرو» بذل جهدا كبيرا فى كتابة السيناريو، وبعد الانتهاء من ترتيب الأحداث رأينا أن «شماريخ» هو العنوان المناسب للعمل، وكان هناك بعض القلق إلى حد ما فى البداية من «العنوان»، ولكن فى النهاية اعتبر فيلم شماريخ إضافة لتاريخى الفنى.

*ما وجه الشبه بين شخصيتك فى فيلم شماريخ وبين شخصيتك الحقيقية؟

أنا بشكل دائم أى شخصية أقدمها فى أعمالى من اللازم أن تكون مختلفة تماما عن شخصيتى الحقيقية، ولكن فى نفس الوقت من الممكن أن تكون الشخصية التى أقدمها فيها شيء من شخصيتى الحقيقية، وربما يكون ذلك متوافرا بشكل ما فى شخصية رؤوف بفيلم شماريخ.

Advertisements

 

*ما الذى دفعك لتقديم شخصية رؤوف؟

رءوف رجل يريد أن يسير على المسار الصحيح، ويريد أن يحسن من نفسه بعد الأخطاء التى ارتكبها، وهذا هو أكثر شيء شدنى بالشخصية، فالعودة عن الخطأ وتصحيح المسار من مواصفات الشخصية السوية التى يجب أن تسود فى المجتمع، فكل شخص معرض للوقوع فى الخطأ، ولكن الفيصل فى إدراك الخطأ والعودة عنه.

239.webp

*ما تعليقك على استقبال الجمهور السعودى لفيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر؟

صراحة استقبال الجمهور السعودى لفيلم شماريخ فى السعودية كان رائعا ومدهشًا للغاية، وهذه هى المرة الأولى التى ذهبت فيها إلى جدة.

*حدثنا عن تفاصيل مشاركتك فى الجزء الثالث من «أولاد رزق»؟

أشارك بشخصية «الشايب» ضمن أحداث فيلم «أولاد رزق 3» وبدأت تصوير المشاهد الخاصة بى، وأقدم شخصية مختلفة من خلال الأحداث، وهو ككل تجربة مختلفة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور كما حدث مع الجزأين الأول والثانى.

b20eb085ca.jpg

*ما جديد آسر ياسين فى رمضان 2024؟

أشارك فى موسم رمضان 2024، ووضعنا اسما مؤقتا للمسلسل الذى أقدمه خلال السباق الرمضانى المقبل، ولكنى لم أستقر على الاسم النهائى، وعند استقرارى سوف أكشف التفاصيل الكاملة.

*حدثنا عن كواليس تعاونك مع أمينة خليل فى فيلم شماريخ؟

تعاونت مع أمينة خليل قبل ذلك فى فيلم «صاحب المقام»، بالإضافة إلى تعاوننا معا فى عدة إعلانات، وهى صديقة عزيزة للغاية، وبيننا كيمياء كبيرة، وأنا أحب العمل مع أمينة وعمرو سلامة.

 

الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق