بسبب عاصفة، إلغاء وتأجيل مئات الرحلات الجوية في أمريكا وشلل إداري يضرب الولايات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب عاصفة، إلغاء وتأجيل مئات الرحلات الجوية في أمريكا وشلل إداري يضرب الولايات, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 02:27 صباحاً

حالة الطقس، كشفت وكالة “أسوشيتد برس” أمس الإثنين، أن عاصفة ضربت شمال شرق الولايات المتحدة، ما أدى إلى ومصرع شخصين على الأقل.

وقالت دائرة الشرطة في "ويندهام" بولاية "ماين" إن شجرة سقطت وقتلت رجلا كان يزيل الحطام، كما توفي رجل آخر في ولاية "ماساتشوستس"بفعل الرياح العاتية.

وذكرت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية أن أكثر من 13 سنتمترا من الأمطار هطلت في أجزاء من نيوجيرسي وشمال شرق بنسلفانيا بحلول منتصف الصباح، بالإضافة لهطولات عديدة في ولايات أخرى، كما وبلغت سرعة الرياح نحو 113 كيلومترا في الساعة على طول الخط الساحلي الجنوبي ل"نيو إنغلاند".

Advertisements

وانقطعت الكهرباء في منطقة تمتد من فيرجينيا شمالا عبر نيو إنجلاند.

وقالت حاكمة ولاية ماين، جانيت ميلز، إن جميع مكاتب الولاية ستغلق أبوابها في فترة ما بعد الظهر.

وأدى الطقس إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أعمدة الشوارع في بورتلاند، أكبر مدن ولاية ماين، ما أدى إلى إعاقة المرور.

وتم إلغاء أو تأجيل العديد من الرحلات الجوية في أنحاء المنطقة.

الرحلات الجوية 


وألغى مطار لوجان  الدولي في "بوسطن" جميع الرحلات الجوية  التي بلغت أكثر من 100 رحلة، وتم تأجيل نحو 375 أخرى، وفق خدمة تتبع الرحلات، "فلايت آوير".


وفي مطارات منطقة مدينة نيويورك، تم إلغاء نحو 80 رحلة جوية وتأجيل أكثر من 90 أخرى.


وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرات من الفيضانات في مدينة نيويورك والمنطقة المحيطة بها وأجزاء من بنسلفانيا وشمال ولاية نيويورك وغرب كونيتيكت وغرب ماساتشوستس وأجزاء من فيرمونت ونيوهامبشاير وماين، وحثت السلطات السكان على البقاء في منازلهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق