"تكنو موبايل" تعلن عن اطلاق جهازها الجبار بوفوار 4 " Pouvoir 4 " بإصدارينPouvoir 4 Pro و Pouvoir 4 لمحبي الألعاب الإلكترونية وصانعي محتوى الفيديو

جرآءة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يأتي جهاز بوفوار 4 برو " Pouvoir 4 Pro " كاضافة قوية جديدة لعائلة هواتف بوفوار Pouvoir” " من تكنو فهو مدعم ببطارية سعتها 6000 mAh, شاحن سريع بقدرة 18 وات و قدرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت ورام بسعة 6 جيجابايت. بالاضافة الى كاميرا خلفية وامامية بدقة 16 ميجابكسل لكل منهما و شاشة عالية الوضوح بقياس 7 بوصات. و سيكون متاحا في السوق الاردنية في الاسبوع الرابع من شهر يونيو الحالي.

 

بالمقابل سيتوفر الأصدار الاول من هاتف Pouvoir 4 المليء بالخواص التي تهم الاشخاص المهتمين بالالعاب وصناع المحتوى ابتداء من يوم الغد

 

 أعلنت "تكنو موبايل"، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، عن إطلاق هاتف Pouvoir 4 في الأردن والمزود ببطارية فائقة القوة بقدرة 6000 مللي أمبير تكفي لتشغيل الهاتف لأربعة أيام متواصلة، فضلا عن أن الهاتف مزود بكاميرا رباعية بدقة 13 ميجا بكسل تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى كاميرتين بدقة 2 ميجا بكسل وعدسة خلفية تعمل بالذكاء الاصطناعي وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل مع فلاش ثنائي في الجهة الأمامية من الهاتف، ليقدم بذلك أفضل تجربة ترفيه سواء من خلال الألعاب أو مقاطع الفيديو التي يتم عرضها على شاشة عالية الوضوح بقياس 7 بوصات. ويعمل الهاتف الذكي الجديد بنظام تشغيل HI OS 6.0 من "تكنو" والمبني على نظام "أندرويد كيو"، وسيكون متاحاً بدء من اليوم لدى www.emarka-jo.com و www.shark-shop.com و محلات بيع الهواتف بسعر معتدل ومنافس.

 

ويتميز هاتف Pouvoir 4 بأداء فائق وتصميم براق ووزن خفيف، فضلا عن أنه أكثر نحافة وأناقة من الهواتف السابقة. ويحتوي الهاتف على مجموعة من المميزات الرائعة مثل فتح الجهاز عن طريق بصمة الوجه وبصمة الأصبع لتحقيق أقصى قدر ممكن من الأمان، بالإضافة إلى زر فريد من نوعه على جانب الهاتف لتشغيل مساعد جوجل الافتراضي في أي وقت.

ويعد هاتف Pouvoir 4 الجديد منتجاً ترفيهياً متكاملاً، حيث تُكمن ميزته التنافسية في قدرته على تقديم أفضل تجربة ترفيهية، سواء من خلال شاشته التي يبلغ قياسها 7 بوصات والتي تغطي مساحة 90.55% من الجهة الأمامية للهاتف مما يمنح المستخدم مساحة رؤية أكثر اتساعاً، أو نظام السماعات المزدوج الذي يوفر حلول صوت رقمية مبتكرة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الهاتف الجديد، قال مدير "تكنو" في الأردن السيد طلحة مشارقة: "يرغب عملاء تكنو موبايل في الأردن في مشاهدة المزيد من محتوى الفيديو على هواتفهم الذكية كما يسعون للحصول على مواصفات متطورة لممارسة الألعاب الإلكترونية. وقد تأسست علامتنا التجارية على الابتكار والذكاء الاصطناعي، لذا فنحن واثقون أن هاتف Pouvoir 4 الجديد من شأنه أن يجذب الاشخاص الذين يركزون على الابتكار. ومن خلال عمر البطارية الأطول والذاكرة المتميزة والمعالج الذي يضمن عدم حدوث أي تأخير ويتيح تجربة استخدام سلسة والميزات القوية الأخرى التي تأتي جميعها بسعر معقول، فإن هاتف Pouvoir 4 يقدم للمستخدمين أفضل قيمة ممكنة مقابل المال".

ويقدم Pouvoir 4 تجربة استخدام استثنائية، حيث يشمل ذاكرة 32 جيجابايت+3 جيجابايت، وهو ما يعني حصول مستخدمي الهاتف على تجربة ألعاب إلكترونية خالية من أي تقطيع أو تأخير. وتشمل الميزات الأساسية الأخرى الخاصة بالألعاب الإلكترونية زراً سحرياً يمكن استخدامه لإطلاق النار في ألعاب القتال والمغامرات، وجدولة ذكية لمصادر النظام خاصة بلعبة PUBG لضمان تجربة ألعاب عالية الجودة، ووضع Screen Off Gaming الذي يوفر أكثر من 50% من الطاقة.

ويقدم هاتف Pouvoir 4 كاميرات أمامية وخلفية متميزة لمحبي التصوير، كما يأتي الهاتف مزوداً بوضع تسجيل مقاطع الفيديو منخفضة الإضاءة والذي يعمل على زيادة إضاءة مقاطع الفيديو بصورة تلقائية.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل HiOS والذي يعد إصداراً متخصصاً من نظام تشغيل "أندرويد كيو" ويتوفر بلونين هما: "لمعان الكون" و "توهج الذهب"

 

- انتهى -

 

نبذة عن تكنو موبايل

تكنو موبايل هي علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية تابعة لشركة ترانشن هولدينغس. وتلتزم العلامة التجارية التي تحمل شعار "توقع المزيد"، بمنح الجماهير إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار معقولة، وهو ما يسمح للمستهلكين بالوصول إلى ما هو أبعد من توقعاتهم الحالية وكشف النقاب عن عالم من الإمكانيات. وتتفهم "تكنو" احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتقدم لهم ابتكارات مصممة خصيصاً لأسواقهم من خلال محفظة منتجات تضم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف المتحركة التقليدية. وتحظى "تكنو" بحضور في نحو 60 سوقاً ناشئة حول العالم، وهي شريك رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tecno-mobile.com.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق