الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة قبل مواجهة اتحاد جدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة قبل مواجهة اتحاد جدة, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 01:30 مساءً

كأس العالم للأندية، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة بمدينة جدة، وذلك استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وحرص مارسيل كولر على إقامة مران خفيف للاعبين، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الاتحاد السعودي، التي تقام مساء اليوم على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين، قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.

وكشفت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية عن موعد استقبال ملعب الجوهرة المشعة بجدة لجماهير الاتحاد السعودي والأهلي في المباراة المقررة مساء اليوم الجمعة، ضمن ربع نهائي المونديال.

وتم تحديد الموعد عند الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية الرابعة بتوقيت القاهرة.

ويسبق المباراة، التي تنطلق في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة فعاليات عديدة من بينها عرض الـ"فري ستايل"، واللعب بالكرة الضخمة، والتقاط الصور التذكارية مع كأس المسابقة، وكأس دوري روشن السعودي.

Advertisements

وضمنت الفرق العربية مقعدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بعد تأهل الاتحاد لملاقاة الأهلي، بانتصاره الكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 3-0 في الدور الأول.

وسيتأهل الفائز من العميد والمارد الأحمر لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، في نصف النهائي.

اتحاد جدة يأمل في تحقيق الفوز على الأهلي

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق اتحاد جدة السعودي بقيادة مدربه مارسيلو جاياردو بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ عميد الأندية السعودية.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي واتحاد جدة

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واتحاد جدة السعودي،  في العاشرة صباح أمس الخميس بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الجوهرة للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس البعثة وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق والكابتن سمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري واللواء علاء صلاح المنسق الأمني وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي اتحاد جدة بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق