مقتل 12 شرطيا في هجوم جنوبي شرق إيران

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل 12 شرطيا في هجوم جنوبي شرق إيران, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 01:30 مساءً

 قتل 12 شرطيا إيرانيا ليلة الجمعة في هجوم على مقر قيادة الشرطة في مدينة راسك التابعة لمحافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران.

وأفاد المساعد الأمني لمحافظ سيستان وبلوشستان في إيران، أن الهجوم على مقر الشرطة وقع من قبل عناصر يتبعون لتنظيم "جيش الظلم الإرهابي".

وأكد المتحدث أن الأوضاع الآن تحت السيطرة.

 

تنظيم جيش الظلم الإرهابي

ووفقا لوكالة "إرنا" الإيرانية فقد تبنى تنظيم "جيش الظلم" الإرهابي الهجوم على مقر قوى الأمن الداخلي في مدينة راسك بمحافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران.

Advertisements

وأوضح  نائب المحافظ، علي رضا مرحماتي، "خلال الهجوم الإرهابي على مقر الشرطة في مدينة راسك، قتل 11 شرطيا وأصيب آخرون بجروح".

وأضافت وسائل إعلام رسمية أن عددا من أعضاء جماعة جيش الظلم  المتشددة قتلوا أيضا في اشتباكات تلت الهجوم في مدينة راسك".

الاتحاد الأوروبي يوسع قائمة عقوبات إيران بسبب دعم روسيا

في سياق آخر، أدرجت الدول الأعضاء في  الاتحاد الأوروبي الاثنين الماضي، ستة أشخاص وخمسة كيانات إلى قائمة العقوبات المفروضة على إيران بسبب دعمهم لروسيا في الحرب ضد أوكرانيا.

ومن بين الذين شملتهم العقوبات شركة شكاد سانات أسمري ومديرها التنفيذي ونائبه وكبير العلماء وشركات عاملة في تصنيع الطائرات المسيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق