الكشف عن سبب وفاة الممثل أندريه براجر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن سبب وفاة الممثل أندريه براجر, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

أندريه براجر، ذكرت تقارير صحفية، أن الأطباء الشرعيين، ذكروا في التقرير الأولى، لوفاة الممثل الأسمر، أندريه براجر، أن سبب وفاته كان سرطان الرئة.

وذكر التقرير الطبي للوفاة، أن الممثل توفى بسبب معاناته من سرطان الرئة، الذي عاني منه لمدة تصل لـ ٩ سنوات، فيما تدهورت حالة الفنان الصحية، في الشهور الأخيرة بحياته.

 

وفاة الممثل الأمريكي أندريه براجر عن عمر يناهز 61 عامًا

وتوفى الممثل الأمريكي أندريه براجر، الذي لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الشهير "Brooklyn Nine-Nine"، و"Homicide: Life on the Street"، عن عمر يناهز 61 عامًا.

Advertisements

وأكدت جنيفر ألين، وكيلة أعمال الممثل  أندريه براجر، نبأ وفاته لمجلة فارايتي الأمريكية.

واشتهر الممثل أندريه براجر، بتجسيد دور الكابتن راي هولت، في المسلسل الكوميدي الإجرائي البوليسي "Brooklyn Nine-Nine"، من عام 2013 حتى عام 2021.

وولد براجر في ولاية شيكاجو الأمريكية، وتخرج في جامعة ستانفورد، ثم التحق بمدرسة جويليارد، قسم الدراما.

حياة  أندريه براجر المهنية

جاء دور أندريه براجر، الأول على الشاشة كجندي اتحادي، خلال فيلم Glory، الذي لعب فيه دور توماس سيرلز، وهو رجل أسود حر ينضم إلى الفوج الأسود.

 كما ظهر أندريه براجر، في الفيلم التلفزيوني "Kojak"، حيث لعب دور صديق Kojak، ثم انتقل إلى "Homicide: Life on the Street"، والذي يعد نقلة في حياته الفنية.

واستمر أندريه براجر، بالظهور في الأفلام الروائية مع توسع مسيرته التلفزيونية، مع أدوار في "مدينة الملائكة" و"التردد" و"بوسيدون".

وتزوج  أندريه براجر، من الممثلة آمي برابسون، التي ظهرت أيضًا في فيلم "القتل: الحياة في الشارع"، وانجبا ثلاثة أطفال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق