تشييع جنازة خال أيمن بهجت قمر وشقيق أبو الليف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشييع جنازة خال أيمن بهجت قمر وشقيق أبو الليف, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

تُشيع جنازة الممثل عادل أنور الذي غيبه الموت في ساعة مبكرة من صباح اليوم عقب ظهر الجمعة من أحد المساجد المتاخمة لميدان الرماية بالجيزة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه على موقع التواصل فيسبوك عن وفاة خاله الممثل عادل أنور عن عمر ناهز 58 عامًا.

كما أعلن المطرب أبو الليف عبر حسابه على فيسبوك عن وفاة شقيقه الممثل عادل أنور بشكل مفاجئ، وطلب من متابعيه قراءة الفاتحة على روحه والدعاء له بالرحمة.

Advertisements

والراحل تخرج في معهد الفنون المسرحية، وكتب عددًا من السهرات التليفزيونية، كما شارك في أعمال فنية مهمة مثل: "ليالي الحلمية" و"فارس بلا جواد" و"العائلة" و"العمدة هانم" و"فلانتينو".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق