ماثيو الإنسان، طفل منياوي يعبر عن مأساة غزة برسم صور مؤثرة بالفحم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماثيو الإنسان، طفل منياوي يعبر عن مأساة غزة برسم صور مؤثرة بالفحم, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 08:33 صباحاً

قصة ماثيو ذو الرابعة عشرة من عمره، من مركز ملوي بالمنيا، تعكس مدى تأثر الأطفال بمشاهد العنف والقتل في غزة.. على الرغم من صغر سنه، إلا أن قلب ماثيو اهتز لمشاهد الأبرياء الأطفال الذين قتلوا في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي.

b82fcb545e.jpg

وللتعبير عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، قرر "ماثيو ملاك سمير" رسم صورة لطفل وشقيقته التي فقدت حياتها  جراء تلك الأحداث المأساوية.

4fcc50ed34.jpg

"مشاهد قتل الأطفال والأبرياء في فلسطين أثرت في قلوبنا جميعًا"، قال ماثيو إبن مدينة ملوي بكلمات مؤثرة. "إنهم ليسوا مذنبين، ولا يجب أن يعيشوا في رعب يومي".

Advertisements

0ddbc7cdcb.jpg

بينما يتابع دراسته في الصف السادس الابتدائي، قرر ماثيو استخدام مهارته في الرسم للتعبير عن تضامنه مع القضية الفلسطينية.

850007253e.jpg

قال: "رسمت صورة لطفل وشقيقته فقد إحداهما حياته جراء العدوان الإسرائيلي على غزة، لأن لحظات وفاتهما كانت مأساوية للغاية، فرسمي هو جزء بسيط من تكريمهم بعد رحيلها".

6e5758fdd9.jpg

وبالنسبة للتفاصيل الفنية، قام ماثيو باستخدام الفحم لرسم الصورة، وتعاونت والدته معه في اختيار المواد المستخدمة في العمل، حيث كانت متحمسة ومشجعة لهذه الخطوة.

بمجرد نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، لاقت صورة ماثيو استحسانًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل المواطنين، وذلك لأن الجميع يدرك أن قضية فلسطين تمس كل مصري، ونأمل جميعًا أن يعيش شعب غزة في سلام وأمان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق