اجتماع للجنة العليا المشرفة على منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة بالبحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اجتماع للجنة العليا المشرفة على منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة بالبحيرة, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 08:33 صباحاً

ترأس  الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اجتماعًا للجنة العليا، للإشراف على منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة وذلك حفاظا علي سلامة وأرواح المواطنين، لما لها من خطورة علي المجتمع وصحة المواطنين، منعا لتسرب تلك النفايات وأعادة تدويرها عن طريق ضعاف النفوس ونزولها بالاسواق وتعرض المواطنين للخطر عند استخدامها بالخطر.

وجاء ذلك بحضور أعضاء اللجنة مديري الإدارات الفنية المعنية بديوان مبني مديرية الصحة  ، وتم خلاله مناقشة كافة جوانب العمل.

Advertisements

وطالب الدكتور وكيل الوزارة الصحة بالبحيرة، على استمرار تكثيف المرور والإشراف على المنشآت الطبية الخاصة، وحصر المتعاقد منها، ومتابعة التطبيق السليم لمنظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة.

كما أكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، على الإهتمام بمنظومة النفايات، وعمل الصيانة الدورية للمحارق وسيارات نقل النفايات الطبية الخطرة، وأهمية الحفاظ على الصحة العامة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق