أبو مسلم: اتحاد جدة لديه مشكلة دفاعية.. وشخصية لاعبي الأهلي لا بد أن تظهر بقوة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبو مسلم: اتحاد جدة لديه مشكلة دفاعية.. وشخصية لاعبي الأهلي لا بد أن تظهر بقوة, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 06:17 صباحاً

أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، أن لديه حالة تفاؤل شديدة قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي، ولديه أمل كبير في تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن تلك الظروف تشبه كثيرًا ما حدث قبل لقاء الهلال السعودي.

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc: "فريق الاتحاد يضم عناصر جيدة مثل بنزيما وكانتي وحجازي، ولكن المشكلة التي يعاني منها الخط الخلفي، ولديهم مشكلة في التمركز الدفاعي، وظهيري الجنب ليس لديهم خبرات كبيرة، والأهلي يمتلك تاو والشحات أتمنى ظهورهم بمستوى جيد وهم لديهم خبرات كبيرة، وأتمنى ظهورهم بشكل جيد".

Advertisements

وأضاف: "حالة لاعبي الأهلي وشخصية اللاعبين وطموحهم ستكون عوامل هامة في المباراة، ومستوى اللاعبين غدا خلال اللقاء سيكون مهم من أجل الفوز، مع ضرورة استغلال الأطراف من أجل الهجوم، ومحمد هاني قد يكون مستواه متذبذب لكنه يظهر بشكل جيد في كأس العالم للأندية، ولابد أن يكون دفاعيا في أفضل حالاته ويتعاون مع تاو، كما يجب اللعب بذكاء، والتغطية الدفاعية مطلوبة من الجانبين".

 

التشكيل الأقرب للأهلي

وواصل: "التشكيل الأقرب للأهلي محمد الشناوي، وعلي معلول، ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، ومروان عطية، وامام عاشور، وتاو، وحسين الشحات، وكهربا".

وزاد: "وسط الملعب سيكون له كلمة كبيرة في المباراة، ولذلك امام عاشور مشاركته مهمة في اللقاء لأنه يساهم في وصول الجناحين لمرمى المنافس، ومن الصعب مشاركة أفشة أساسيًّا، بالإضافة لوجود مروان عطية وديانج من أجل قطع الكرات".

وتابع: "تاو والشحات وكهربا، يجب عليهم أن يكونوا في أفضل حالاتهم، وكهربا سبق ولعب في تلك الأجواء ولعب مع الاتحاد السعودي ويعرف كل شئ، وهو من النوعية التي تتحرك جيدا داخل منطقة الجزاء، وحسين الشحات رغم تراجع مستواه مؤخرا لكن أتمنى ان تكون المباراة انطلاقة له خلال الفترة المقبلة".

وأكد: "الأهلي لو لعب بشكل منظم، وبالقوام الأساسي فإنه قادر تحقيق نتيجة جيدة، مع ضرورة التركيز بقوة على الوسط، ومواجهة كانتي ومنعه من التسديد، وأن يكون محمد عبدالمنعم في حالة تركيز شديدة، خصوصًا أنه سيواجه كريم بنزيما الذي يستغل أنصاف الفرص من أجل التسجيل".

وأتم: "أتوقع فوز الأهلي على اتحاد جدة بهدفين نظيفين، والصعود إلى نصف نهائي مونديال الأندية".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق