"سال" تحصد جائزة العمل في مسار التوطين لفئة الخدمات اللوجستية بالمملكة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سال" تحصد جائزة العمل في مسار التوطين لفئة الخدمات اللوجستية بالمملكة, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 11:54 مساءً

الرياض - مباشر: حصدت شركة "سال السعودية" للخدمات اللوجستية، جائزة العمل في مسار التوطين لفئة خدمات قطاع النقل والخدمات اللوجستية لعام 2023 المقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وجاء ذلك تأكيداً لدور "سال" البارز في استقطاب أفضل الكوادر الوطنية من شباب وشابات الوطن، وتعزيز مساهمتهم في منظومة الاقتصاد الوطني، والالتزام بأنظمة ومعايير بيئة العمل المميّزة في المملكة، حيث تميزت "سال" في جائزة العمل من بين العديد من منشآت القطاع الخاص، بإنجازات قطاع رأس المال البشري السابقة ومنها الحصول على جائزة "أفضل بيئة عمل" لعامين متتاليين، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة "سال" فواز الفواز: "تمثل الجائزة حافزاً هاماً لشركة سال لبذل المزيد من الجهد، ومواصلة مسيرة التميّز والنجاح في توظيف الكفاءات الوطنية والعمل على تأهيلهم، وصقل مهاراتهم، ورفع كفاءتهم الوظيفية، لتقديم أفضل الخدمات اللوجستية المتكاملة".

وبدوره أكد العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة سال فيصل البداح أن رؤية الشركة أن تكون الرائد اللوجستي الوطني لوطن يربط أنحاء العالم لم تكن لتكتمل دون التركيز على نسبة توطين موظفي سال حتى وصلت اليوم إلى 97 بالمائة، مبيناً أن موظفين سال هم سفرائها الوطنيين ورواد القطاع اللوجستي الذين يمثلون أهم قيم الشركة وهي التمحور حول العميل وتحقيق الابتكار والتميز، لذا تم العمل على تدريب وتأهيل 250 موظفاً عبر برنامج "مسار" بالتعاون مع الأكاديمية اللوجستية السعودية.

وتُعد جائزة العمل، هي إحدى مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لتكريم جهود القطاع الخاص من المنشآت المتميّزة في مختلف مسارات الجائزة، وتحفيز المنشآت الأخرى على تطبيق المعايير والنماذج الفريدة لخلق سوق عمل جاذب ومتميّز. وتشمل الجائزة 4 مسارات هي التوطين، وبيئة العمل، والمهارات والتدريب، والرئيس التنفيذي؛ وتهدف الجائزة إلى تشجيع القطاع الخاص لرفع نسب التوطين، وتبني نماذج عمل مبتكرة وجاذبة للكوادر الوطنية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
 
ويذكر أن شركة "سال" السعودية للخدمات اللوجستية، هي الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات مناولة الشحنات الجوية والحلول اللوجستية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم سال حلول لوجستية متكاملة ومتخصصة لعملائها.

وتتعامل "سال" مع 95 بالمائة من حجم الشحنات الجوية في مطارات المملكة، مما يجعلها الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية داخل المملكة، ومحركاً رئيسياً في تطوير هذا القطاع وفقاً لرؤية المملكة 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الخطيب: المملكة ستوفر 250 ألف وظيفة خلال استضافتها إكسبو 2030

"هدف" يوقع اتفاقيات مع 5 جهات لتدريب وتوظيف 50 ألف مواطن ومواطنة

"مدير الوكالة الدولية" يؤكد جاهزية المملكة لبدء برامجها النووية لإنتاج الطاقة

اختيار المملكة لرئاسة اللجنة الدولية للشؤون النقدية والمالية بصندوق النقد الدولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق