أرنولد: محمد صلاح قيادى ومُلهم وسنخبر أبناءنا وأحفادنا عنه

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أشاد النجم ترينت ألكسندر أرنولد قائد فريق ليفربول الإنجليزي بالدور القيادي لزميله المصري محمد صلاح في ليفربول واصفاً الفرعون بالملهم.

 

وإنهال ترينت ألكسندر أرنولد، قائد ليفربول الإنجليزي، بالمديح علي زميله المصري محمد صلاح جناح الفريق، في تصريحات إعلامية خاصة قائلا : "هو شخص الكثير من الأشياء قلت عنه وأنا متأكد أنه يستحق كل ذلك، الجمهور والناس الذين شاهدوا المباراة كانوا سعداء، وحصل على كل الاحترام والتقدير".

 

وزاد أرنولد: "الناس يشاهدونه على الدوام ويرون كم الاحترام الذي يقدمه للعبة، الأهداف التي يسجلها ويصنعها تتحدث عن نفسها".

 

وأختتم قائد ليفربول: "أنه أسطورة ومتفانٍ في التدريبات، عظيم في كل وقت، وملهم لمن حوله وله تأثير عظيم، سنخبر أبناءنا وأحفادنا عنه".

 

وسجل محمد صلاح 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز متساويا مع مايكل أوين في المركز العاشر في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 كما وصل إلى 200 هدف و87 تمريرة حاسمة في 327 مباراة بقميص فريقه ليفربول بمختلف البطولات محتلا  المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي الريدز.

 

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره سانت جيلواز البلجيكي مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالى.

 

وضمن ليفربول التأهل إلى دور الـ16، من الجولة الماضية حيث ينفرد الريدز بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق