جيش الاحتلال يعترف بإصابة 7 جنود في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يعترف بإصابة 7 جنود في غزة, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 06:54 مساءً

كشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس، عن إصابة ضابط و7 جنود إسرائيليين في المعارك الضارية شمال وجنوب قطاع غزة، موضحين أن المصابين هم 4 من كتيبة الهندسة 603، فيلق الهندسة القتالية، إصابة مقاتل من الكتيبة 12 التابع للواء "جولاني" بجروح خطيرة في المعارك جنوب غزة. 


خسائر جيش الاحتلال في غزة 

وأكدت التقارير الإسرائيلية، إصابة مقاتلين من وحدة ماجلان بجروح خطيرة خلال القتال في جنوب غزة، إضافة إلى إصابة ضابط في الكتيبة 82 باللواء السابع بجراح خطيرة خلال اشتباكات شمال قطاع غزة.

 

Advertisements


وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أعلنت المقاومة الفلسطينية في بيان صادر عنها، عن استهداف 4 جنود إسرائيليين شمال غرب غزة.

 

وذكرت كتائب القسام في بيانها أنها استهدفت 3 دبابات صهيونية من نوع "ميركافا" بمدينة خانيونس بقذائف الياسين 105.

 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، باستهداف كتائب القسام قوة صهيونية راجلة في الشجاعية بعبوات ناسفة ومقتل ما لا يقل عن 10 من ضباط وجنود العدو.

 

وذكرت سرايا القدس، اليوم الخميس: "قصفنا حشودا عسكرية للعدو شرق حي الزيتون بقذائف الهاون من العيار الثقيل".

 

قالت كتائب القسام، اليوم الخميس: "تمكنا من استهداف دبابتين من نوع ميركافا و4 ناقلات جند صهيونية بقذائف"الياسين 105" شمالي مدينة خان يونس".


جيش الاحتلال الإسرائيلي

وعلى جانب آخر، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الخميس، استهداف قوة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء توغلها في الشجاعية بعبوات ناسفة ومقتل ما لا يقل عن 10 من ضباط وجنود.

 

ومنذ قليل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إصابة 648 جنديا منذ بدء العملية البرية في غزة من بينهم 146 جنديا في حالة حرجة.

 

وطالب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، سكان شمال قطاع غزة بالتوجه إلى دير البلح عبر محور صلاح الدين ومغادرة الشمال بأسرع وقت.

 

اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال الإسرائيلي

وقالت سرايا القدس، اليوم الخميس، إنها خاضت اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال الإسرائيلي فجرا بمحاور الزيتون والشجاعية والشيخ رضوان بمدينة غزة بالقذائف والأسلحة الرشاشة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق