الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطرة في معارك جنوبي قطاع غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطرة في معارك جنوبي قطاع غزة, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 08:29 صباحاً

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بمقتل أحد جنوده برتبة رقيب أول وإصابة آخر بجروح خطرة في معارك جنوب قطاع غزة.

وبذلك يصل عدد قتلى الاحتلال من الجنود، منذ الـ7 من أكتوبر، إلى 445، بحسب اعترافاته.

وكان الاحتلال اعترف أمس بارتفاع عدد جنوده القتلى منذ 7  أكتوبر الماضي، إلى 444 ضابطًا وجنديًا، من بينهم 82 جنديًا من لواء جولاني، أحد ألوية النخبة في "جيش" الاحتلال.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ من بين الجنود القتلى الذين بلغ عددهم 444 جنديًا، 103 من رتبة نقيب وما فوق، و5 من بين الضباط برتبة عقيد (قائد لواء).

Advertisements

وأقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل 10 من جنوده، أغلبيتهم من الضباط، في معارك شمالي غزة الثلاثاء.

وأعلن الناطق باسم "الجيش" الإسرائيلي، مقتل 5 ضبّاط، هم قائد "الفرقة 13" في لواء جولاني، المقدّم تومر جرينبرج، وقائد سرية في "الفرفة 13" في لواء "جولاني"، الرائد روعي ميلداسي، وقائد سرية في "الفرفة 51" في لواء جولاني، الرائد موشه أفراهام بار أون.

وبمقتل هؤلاء، يرتفع عدد قتلى "جيش" الاحتلال، وفق ما أعلنه، إلى أكثر من 121 قتيلًا منذ بداية الغزو البري في غزّة.

وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى أنّ الكتيبة "13" من جولاني (التي أعلن عن مقتل قائدها صباح اليوم) كانت قد تلقّت الضربة الأقسى خلال 7  أكتوبر الماضي حيث قتل منها 41 جنديًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق