الرياض تستضيف مؤتمراً دولياً لسوق العمل بهدف إنشاء منصة عالمية تجمع صُناع القرار

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرياض تستضيف مؤتمراً دولياً لسوق العمل بهدف إنشاء منصة عالمية تجمع صُناع القرار, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 01:27 مساءً

الرياض – مباشر: يشارك صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" كشريك استراتيجي في المؤتمر الدولي لسوق العمل، الذي تنظمه وزارة الموارد البشريّة والتنمية الاجتماعية، خلال الفترة من 13- 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بمدينة الرياض، وبمشاركة نخبة من الخبراء الدوليين والمتخصصين، وعدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين من مختلف دول العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والمهنية.

ويهدف المؤتمر الدولي لسوق العمل إلى إنشاء منصة عالمية تجمع صناع القرار والقادة في مختلف أسواق العمل حول العالم؛ لمناقشة التحديات والحلول التي تواجه سوق العمل الدولي، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

ويعكس صندوق تنمية الموارد البشرية من خلال شراكته لهذا المؤتمر، التزامه بتعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات للارتقاء بسوق العمل في المملكة العربية السعودية.

ويعد صندوق تنمية الموارد البشرية الشريك الاستراتيجي للمؤتمر الدولي، حيث يُعنى الصندوق بتنمية رأس المال البشري للمملكة في القطاع الخاص من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والمبادرات، كما يسعى إلى تعزيز تنمية رأس المال البشري لتلبية متطلبات سوق العمل المتطورة، وتحسين العلاقة بين العرض والطلب على العمالة، وكذلك تسهيل التوظيف المستدام في القطاع الخاص للشرائح المستفيدة عالية المخاطر.

وأكد الصندوق أهمية هذه الشراكة مع المؤتمر الدولي لسوق العمل، وأن يكون جزءاً من هذا الحدث العالمي الهام، معبرًا عن تطلعه إلى تبادل الأفكار والخبرات وتعزيز التعاون الدولي لتحقيق مستقبل واعد لسوق العمل السعودي والعالمي.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس "دان" للسياحة الريفية والبيئية

المملكة الأولى بمجموعة العشرين والثانية عالمياً بنمو السياح الدوليين خلال 9 أشهر

لتسريع المشاريع التنموية.. السعودية تجمع قرضاً دولياً بـ 11 مليار دولار

"حساب المواطن" يودع 3.4 مليار ريال مخصص دعم شهر ديسمبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق