مدير معبد الأقصر: السياحة في مقدمة القطاعات التي استفادت من الاستقرار (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير معبد الأقصر: السياحة في مقدمة القطاعات التي استفادت من الاستقرار (صور), اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 11:45 مساءً

تشهد محافظة الأقصر، انتعاشا سياحيا مع بداية موسم الشتاء، لما تتميز به المحافظة من جو دافئ، يتناسب مع الأفواج السياحية  القادمة للاستمتاع بدفء الشتاء، على العكس من طقس الصيف، الوي يتناسب أكثر مع السياحة العلاجية.


ورصدت بوابة فيتو بالصور رواج السياحة الذي تشهده شوارع المحافظة ليل نهار، سواء على الإقبال لشراء من المحال في شارع السوق أو الاستمتاع بركوب عربات الحنطور ليلا.

 

وقال مدير معبد الأقصر أحمد عربي، إن قطاع السياحة فى مقدمة القطاعات التي استفادت من حالة الاستقرار التي تشهدها مصر، إذ تحولت مصر إلى وجهة آمنة للسائحين، واستعادت الحركة السياحية نشاطها بعد أعوام من عدم الاستقرار.

Advertisements

578bd0e8ed.jpg
6e3e208b0b.jpg

وأضاف مدير معبد الأقصر أحمد عربي لـ"فيتو"، أن النشاط السياحي هذا الموسم ممتد من الموسم الصيفي ومستمر للموسم الحالي، وذلك يعتبر نقلة جديدة في قطاع السياحة بالأقصر.

وتابع مدير معبد الأقصر، أن تنشيط قطاع السياحة في مصر عموما، وفي محافظة الأقصر خصوصا، بسبب دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي سواء مادي أو معنوي، لزيادة البحث عن اكتشافات جديدة، أو تطوير المعابد القائمة، وكل ذلك يصب في مصلحة الاقتصاد المصري من توفير فرص عمل في مختلف المجالات وتوفير عملة صعبة، ليكون بمثابة رسالة للعالم، أن مصر تملك العلم والخبرة، وتستطيع أن تحافظ على مقدراتها السياحية والأثرية، وتستطيع العمل على تحقيق اكتشافات جديدة. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق