رئيس جهاز طيبة يعقد ورشة عمل تدريبية لمسابقة أفضل مدينة لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جهاز طيبة يعقد ورشة عمل تدريبية لمسابقة أفضل مدينة لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 11:28 مساءً

تفقد  المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الاقصر الجديدة محطة الطاقة الشمسية أعلى مبنى الجهاز، بناءً على توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

وصرح رئيس الجهاز أن قدرة المحطة 90 ك. و. س تساهم بما يزيد عن 60٪ من استهلاك  الجهاز  من الكهرباء خلال فصل الشتاء وتساهم بما يزيد على 25٪ من استهلاك الجهاز من الكهرباء خلال فصل الصيف، مشددا على ضرورة أعمال الصيانة والنظافة الدورية المحطه للحفاظ على كفاءة العمل بها.

Advertisements


كما تم عقد ورشة عمل تدريبية لمسابقة أفضل مدينة لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ لمدن قطاع الصعيد ( قطاع ب ) ويشمل أجهزة ( طيبة – قنا – غرب قنا – أخميم – سوهاج – الأقصر – توشكي – أسوان الجديدة ).

حيث أكد رئيس الجهاز على أهمية التطوير المؤسسي في خدمة عملاء المدينة من خلال تحسين الأداء للعاملين وحث  على الاستفادة من هذه الورش التوعوية التي تقوم بها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة متماشيًا مع رؤية مصر ٢٠٣٠ ورؤية القيادة السياسية.

كما أكد على حرص الجهاز بجميع العاملين على تبنى منهج وبرامج التطوير والتميز في الأداء المؤسسي إيمانًا منا لأهميته في المرحلة الحالية، ولذلك نسعى الى التطوير المنشود من خلال الاستغلال الأمثل والأكفأ  للموارد والإمكانيات والوسائل المتاحة لكل العناصر (المادية والبشرية) كمدخلات لعمليات التطوير المنشود، وبما يحقق الوصول الى المخرجات المأمولة والمتناغمة مع أهداف الجمهورية الجديدة والتي من اهم مرتكزاتها، القدرة على التنافس والإبداع والتميز بما يحقق مجتمع عمراني جديد قادر على تحقيق الريادة كمطلب محوري للجمهورية الجديدة وطبقا لرؤية مصر ٢٠٣٠.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق