أسامة كمال عن فيديو "عم ربيع" تاجر البرتقال: أحسن سيناريست ما يعرفش يكتب مشهد زي ده

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسامة كمال عن فيديو "عم ربيع" تاجر البرتقال: أحسن سيناريست ما يعرفش يكتب مشهد زي ده, اليوم الأحد 18 فبراير 2024 04:25 صباحاً

أشاد الإعلامي أسامة كمال بالسلوك العفوي لـ تاجر الفاكهة "عم ربيع" الذي حصد إعجاب المصريين بسبب إلقائه الفاكهة على شاحنات المساعدات المتجهة إلى غزة.

وقال "كمال" في برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة "‏dmc"، مساء السبت، إن "عم ربيع" قدم ما بيده مهما كان قليلًا، مستكملًا: "ألقى البرتقال لعل وعسى يوصلوا لفلسطيني يعاني في غزة".

 

مشهد تلقائي

واستكمالًا في الإشادة، أكد الإعلامي أسامة كمال؛ أن هذا المشهد التلقائي أبكى المصريين تأثرًا وأسعدهم في الوقت ذاته، متابعًا: "أحسن سيناريست كتب هذا المشهد ده وما حدش هيصدقه".

Advertisements

 

ذكر أن "عم ربيع" بطل الفيديو؛ قدم ما باستطاعته، مضيفًا: "في هذه اللحظة لم يكن في بال عم ربيع الفضائيات، أو السوشيال ميديا، عم ربيع ترجم العجز اللي كلنا حاسين بيه".

 

وقدَّم أسامة كمال تحياته لـ عم ربيع تاجر الفاكهة وكل من هم على شاكلته من المتضامنين مع القضية الفلسطينية، قائلًا: "كثيرون مثل عم ربيع.. لو في إيدهم رغيف هيقدموه لأهالينا في غزة وهيباتوا جعانين"، حسب تعبيره.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق