تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور, اليوم السبت 17 فبراير 2024 05:19 مساءً

السبت 17/فبراير/2024 - 05:11 م 2/17/2024 5:11:16 PM

محكمة،فيتو
محكمة،فيتو

أجلت الدائرة 16 بمحكمة جنوب الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، محاكمة  3 متهمين بقتل شاب مع سبق الإصرار والترصد بسبب خلافات بينهم لجلسة 20 أبريل.

 

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم19251 لسنة 2023 جنايات مركز بولاق الدكرور  أن المتهمين، وهم مصطفي ز. عبد الرحمن ص. إسلام ع. بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور  قتلوا المجني عليه فؤاد أشرف، عمدا مع سبق الإصرار لخلاف بينهم ضامرين في نفسهم قتله بأن كال له المتهم الثاني عدة ضربات في وجهه استتبعه المتهم الأول فأخذ يكيل له بغل عدة طعنات قاتلة ناحرة بأن سدد إليه طعنة بسلاح أبيض آت وصفه استقرت بفخذه الأيمن تلتها أخرى مباغتة أعمدها في عنقه حال تواجد المتهم الثالث للشد من أذرهم قاصدين من ذلك قتله محدثين لديه إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين

Advertisements

تقرير الطب الشرعي

وثبت بتقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه فؤاد أشرف أن الإصابتين المشاهدتين بيسار العنق وأسفل الفخذ الأيمن هما إصابتان حيويتان ذات طبيعة قطعية حدثت كل منها من أداة ذات نصل حاد أيًا كان نوعها وجائزة الحدوث من مثل التصور الوارد بمذكرة النيابة العامة علي لسان المتهم وفي تاريخ معصار له وتعزي الوفاة إلى الإصابة القطعية الغائرة بيسار العنق وما احدثته من قطوع للأوعية الدموية الرئيسية بالعنق ونزيف دموي غزير انتهي بالوفاة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق