سبب رفض نجم تشيلسي عرضا مغريا من الدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب رفض نجم تشيلسي عرضا مغريا من الدوري السعودي, اليوم السبت 17 فبراير 2024 02:55 مساءً

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن كواليس رفض نجم فريق تشيلسي فكرة الرحيل عن البلوز في الصيف الماضي إلى الدوري السعودي، بعد تلقيه عروضا مغرية.

سبب رفض سترلينج الانتقال إلى الدوري السعودي 

وبحسب صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية، فإن الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج تلقى عرضا مغريا من الدوري السعودي بنهاية الموسم الماضي، لكنه لم يكن لديه رغبة في مغادرة النادي اللندني.

ويعد رحيم سترلينج اللاعب الأعلى أجرا في تشيلسي، بحصوله على 300 ألف جنيه إسترليني، لكنه كان سيتقاضى راتبا ضخما حال موافقته على العرض السعودي.

Advertisements

وحسبما أفاد التقرير، فإن سترلينج كان مرشحا لأن يكون ضمن أعلى 3 لاعبين أجرا في دوري روشن، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر.

ووفقا لمجلة "فوربس"، فإن رونالدو يتقاضى راتبا سنويا من النصر، يقدر بحوالي 214 مليون جنيه إسترليني، شاملة 49 مليونا مقابل مشاركته في بعض الحملات الترويجية.

وكان رحيم سترلينج قد وقع على عقد لمدة 5 سنوات مع البلوز بعد انضمامه للفريق صيف 2022، قادما من مانشستر سيتي مقابل 47.5 مليون إسترليني.

وسجل سترلينج لاعب ليفربول الأسبق 7 أهداف وصنع 8 آخرين مع تشيلسي منذ بداية الموسم الحالي.

مانشيني على رادار تشيلسي

كشفت تقارير إعلامية، عن مصير الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، بعد التقارير التي ربطته بالرحيل.

ووفقا لما ذكرته شبكة DAZN الإيطالية، فإن روبرتو مانشيني خيار محتمل ضمن خيارات نادي تشيلسي لـتدريب الفريق الموسم القادم.

وقالت تقارير أوروبية، إن هناك تطورات جديدة متعلقة بمستقبل ماوريسيو بوكيتينو، مدرب نادي تشيلسي وإمكانية رحيله في الأيام القليلة المقبلة.

بوكيتينو يعيش ضغطا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد المستوى السيئ لفريق تشيلسي خلال الموسم الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق