ضبط 50 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين في قنا 

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط 50 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين في قنا , اليوم السبت 17 فبراير 2024 01:22 مساءً

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، 50 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصرين إجراميين بقنا  قبل ترويجهم.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن قنا قيام (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة مركز شرطة قنا) بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما، متخذان من نطاق محل إقامتهما مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة مركز شرطة قنا وبحوزتهما (عدد 50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام - بندقية خرطوش وعدد من الطلقات – سيارة ) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية نشاطهما الإجرامي والسيارة في النقل والترويج.

Advertisements

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (400,000 ) أربعمائة ألف جنيه تقريبًا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جاء ذلك استكمالًا لنجاحات أجهزة وزارة الداخلية في دحر الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع حفاظًا على النشء والشباب من الوقوع في براثن الإدمان وفي ضربة أمنية حاسمة لمتجري ومروجي المواد المخدرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق