الإبراهيم يبحث مع مؤسس "منتدى برلين للحوار" تطورات الاقتصاد العالمي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإبراهيم يبحث مع مؤسس "منتدى برلين للحوار" تطورات الاقتصاد العالمي, اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 11:54 صباحاً

الرياض – مباشر: التقى وزير الاقتصاد والتخطيط، فيصل بن فاضل الإبراهيم، مع مؤسس ورئيس منتدى برلين العالمي للحوار، البروفيسور لارس هندريك رولر.

وبحث الطرفان، بحسب بيان لوزارة الاقتصاد والتخطيط؛ الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك آخر تطورات الاقتصاد العالمي، وأفضل السبل لتعزيز التعاون العالمي لمواجهة التحديات بفعالية.

وفي سياق منفصل، اجتمع وزير الاقتصاد والتخطيط، فيصل بن فاضل الإبراهيم، مع رئيس مجموعة العمل المعنية بالرشوة الأجنبية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وناقش الجانبان أثر جهود المملكة في هذا المجال على تسريع تحولها الاقتصادي.

​وكان وزير الاقتصاد والتخطيط، قد بحث الأسبوع الماضي، مع وزير الخارجية الإسباني والاتحاد الأوروبي والتعاون، خوسيه مانويل ألباريس، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، واستعراض مبادرات اللجنة السعودية الإسبانية المشتركة التي تهدف إلى ترسيخ العلاقات بين البلدين الصديقين.

كما ​بحث مع المستشار الاتحادي ورئيس الإدارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية والتعليم والبحوث السويسري، غي بارميلين، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهمية دور القطاع الخاص فيها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تصدر صكوكا محلية ضمن طرح فبراير بقيمة 7.87 مليار ريال

السعودية تستهدف إنتاج 52 طن ذهب سنوياً

مجلس الوزراء يصدر 13قراراً..أبرزها إقرار نظام حماية المبلغين وتنظيم هيئة السياحة

"أرامكو السعودية" تعلن نتائجها المالية السنوية يوم 11 مارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق