تعلن شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) عن القيام بأعمال الصيانة الدورية المجدولة لمصنع شركة الواحة للبتروكيماويات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) عن القيام بأعمال الصيانة الدورية المجدولة لمصنع شركة الواحة للبتروكيماويات, اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 05:49 مساءً

13 فبراير 2024 03:44 م

سبكيم العالمية 2310 -2.61% 31.70 -0.85
بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) عن عزمها القيام بإيقاف مجدول لمصنع شركة الواحة للبتروكيماويات (ضمن الشركات التابعة لسبكيم) لغرض إجراء أعمال الصيانة المجدولة بما يتماشى مع المعايير المتبعة للصيانة الدورية والوقائية اللازمة. والتي ستسهم -إن شاء الله- في رفع مستوى الاعتمادية وتحقيق الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.

ومن المتوقع أن يستمر هذا التوقف المُدرج ضمن خطة عمل وميزانية الشركة للعام الحالي أربعة (4) أسابيع وذلك ابتداءً من يوم الاربعاء 14 فبراير 2024م .

علماً بأن الأثر المالي لهذا التوقف يعتمد على المدة الفعلية للتوقف خلال فترة الصيانة الدورية المجدولة ومتوسط أسعار المبيعات للمنتجات خلال فترة التوقف وسيظهر هذا الأثر في نتائج الربع الأول من عام 2024م.

وتحقيقاً لالتزامات الشركة تجاه عملائها فقد تم أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي أي تأثير من هذا التوقف على التزامات الشركة .

وستقوم سبكيم بالإعلان عن أي مستجدات أخرى في حينه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق