مساعد وزير المالية يشارك بالمنتدى الثامن للمالية العامة بالدول العربية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساعد وزير المالية يشارك بالمنتدى الثامن للمالية العامة بالدول العربية, اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 01:45 مساءً

مباشر:شارك مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية عبدالمحسن بن سعد الخلف في المنتدى الثامن للمالية العامة في الدول العربية الذي ينظمه صندوق النقد العربي بالمشاركة مع صندوق النقد الدولي باستضافة وزارة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور خبراء وممثلين من صندوق النقد العربي وصندوق النقد الدولي ووزارات المالية في الدول العربية.

واستعرض الخلف ،خلال كلمته في المنتدى، اليوم الثلاثاء، بحسب بيان للوزارة بعض تجارب المملكة العربية السعودية الناجحة في عدد من المواضيع ذات العلاقة، ومن أبرزها الإصلاحات الهيكلية التي قامت بها على صعيد السياسات المالية الكلية لتعزيز النمو والاستدامة المالية.

 ويهدف المنتدى الثامن للمالية العامة في الدول العربية إلى تبادل التجارب والخبرات بين الدول العربية، ومناقشة تحديات السياسة المالية في إطار التطورات الاقتصادية والمالية الراهنة، إضافة إلى متابعة الجهود التي تقوم بها السلطات في الدول العربية على صعيد تحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي وتعزيز النمو الشامل والمستدام.

يشار إلى أن مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية الأستاذ عبدالمحسن بن سعد الخلف، حضر أيضا افتتاح أعمال القمة العالمية للحكومات 2024، التي تقام في دبي تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أرامكو السعودية" تعلن نتائجها المالية السنوية يوم 11 مارس

"إم إس سي آي" تضيف "أديس" لمؤشرها العالمي.. و4 شركات سعودية للشركات الصغيرة

البنوك السعودية المدرجة تربح 69.96 مليار ريال في 2023.. وزيادة 8% بالربع الرابع

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق