حسام حسن يوافق على أول طلب لمحمد صلاح في منتخب مصر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

وافق حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على استمرار الدكتور محمد أبو العلا كرئيس للجهاز الطبي بالمنتخب الوطني، بعد التنسيق مع إدارة اتحاد الكرة في هذا الأمر، وهو ما طلبه محمد صلاح، قائد الفراعنة ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في وقت سابق، من «الجبلاية» بعد إسناد المهمة للعميد.

وأعطى حسام حسن الموافقة لإدارة اتحاد الكرة على استمرار محمد أبو العلا في قيادة الجهاز الطبي لمنتخب مصر، خاصة أنه تم التنسيق بين مسؤولي الجبلاية وحسام حسن على الجهاز الطبي المعاون له في المرحلة المقبلة داخل صفوف الفراعنة، ليكون بذلك قد تمت الموافقة على طلب محمد صلاح، الذي رغب في استمرار «أبو العلا» على رأس الجهاز الطبي.

وأكدحسام حسن لاتحاد الكرة على استمرار محمد أبو العلا، على الرغم من أن العميد كان يرغب في إحضارالدكتور محمد عنان كرئيس للجهاز الطبي للفراعنة، خاصة أنه سبق وعمل معه خلال سنوات قيادته للأندية المختلفة، لكن تم إقناع «العميد» ببقاء أبو العلا، نظرا لتواجده منذ سنوات مع المنتخب الوطني.

وخلال الأيام الماضية، منح اتحاد الكرة حسام حسن الحرية لاختيار جميع عناصر منتخب مصر الفنية والإدارية، وقد استقر المدرب على اصطحاب طارق سليمان مدربا عاما، وسعفان الصغير مدربا للحراس، ووليد بدر مديرا إداريا.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق