الإسكان: حجز كامل وحدات مشروع "مرسية زون 4" بعد 30 دقيقة من إطلاقه

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإسكان: حجز كامل وحدات مشروع "مرسية زون 4" بعد 30 دقيقة من إطلاقه, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 06:35 مساءً

الرياض - مباشر: كشفت الشركة الوطنية للإسكان "NHC"، عن اكتمال حجوزات المرحلة الأولى في مشروع "مرسية زون 4"، الواقع في ضاحية خزام، خلال 30 دقيقة من إطلاقه، بمبيعات تقارب نصف مليار ريال.

وأوضحت الشركة، أن ذلك جاء بحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد الحقيل، والأمير فيصل بن عبد العزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، ما يعكس الاهتمام الكبير بمشاريع الوطنية للإسكان، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الجمعة.

وأتاحت "الوطنية للإسكان" البيع لجميع شرائح المجتمع دون اشتراطٍ للدعم السكني، مما أدى إلى اكتمال الحجوزات في وقت قياسي جدًا، ما يعكس إمكانيات الشركة في تطوير ضواحٍ متميزة، واهتمامها بكامل تفاصيل ومراحل المشاريع العمرانية، بالإضافة إلى تميّز هذه المشاريع بمقومات جودة الحياة ليجد فيها السكّان جميع المتطلبات الأساسية والأنشطة بأسلوب مبتكر.

والجدير بالذكر، تجاوزت نسبة مبيعات الوحدات السكنية في ضاحية خزام 95 بالمائة من مجمل الوحدات السكنية المطروحة بقيمة تخطت 15 مليار ريال، وكشفت الأرقام الرسمية عن بيع أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 23 مشروعاً سكنياً في الضاحية التي تبلغ مساحتها 30 مليون متر مربع، حيث إن الشركة الوطنية للإسكان تقدم من خلال ضواحيها خيارات سكنية متنوعة في وجهات عمرانية متكاملة تجعل رفاهية الأفراد والأسر في مقدمة أولوياتها، تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تصرفات عقارات دبي تحقق رقماً قياسياً وتتخطى نصف تريليون درهم خلال 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق