أول تعليق من باير ليفركوزن على ترشيح ألونسو لتدريب كبار أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من باير ليفركوزن على ترشيح ألونسو لتدريب كبار أوروبا, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 04:04 مساءً

 أكد فرناندو كارو، الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن الألماني، أنه لا يرى أن مباراة القمة أمام بايرن ميونخ، صاحب المركز الثاني، المقررة غدا السبت، ستحسم لقب الدوري الألماني.

وقال كارو لبوابة "ران" الإخبارية: "يمكن أن تكون المباراة مؤشرا لما تبقى من مواجهات هذا الموسم، لكني لا أرى أهمية نهائية لها.. لا يهم ما سيحدث، سنواصل المضي قدما في طريقنا.. نريد تحقيق أقصى استفادة من كل بطولة".

وأثنى كارو على مدرب ليفركوزن، تشابي ألونسو، قائلا إنه لعب دورا كبيرا في تطور الفريق.

Advertisements

وأضاف: "مساهمته ضخمة.. إنه مدرب مذهل، وقائد يتناسب بشكل مثالي مع منظمتنا".

وشدد على أنه غير قلق من التكهنات التي تحيط بمستقبل ألونسو، الذي ربطته تقارير صحفية بتدريب أحد فريقيه السابقين، ريال مدريد أو ليفربول أو برشلونة.

وقال كارو: "تشابي ملتزم للغاية بعمله.. يمكن للجميع الشعور بهذا".

وكشفت تقارير صحفية أن هناك 10 مدربين مرشحين لمنصب المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني بعد إعلان تشافي هيرنانديز المدرب الحالي رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ورصدت صحيفة موندو ديبورتيفو قائمة بعشرة مدربين مرشحين لتولي المسئولية خلفا لتشافي.

وتضم القائمة مدربين متاحين مجانا مثل الثنائي الألماني هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ السابق ويورجن كلوب مدرب ليفربول الذي أعلن أيضا رحيله بنهاية الموسم الجاري.

كما تضم القائمة أسماء أخرى بارزة ولكن مهمة التعاقد معها ستكون صعبة مثل تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني، لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، روبرتو دي زيربي مدرب برايتون، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال.

ورشحت الصحيفة الكتالونية أسماء أخرى تبدو حظوظها أقل مثل إيمانول ألجواثيل المدير الفني لفريق ريال سوسيداد والفائز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني بالموسم الماضي، وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا، سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو، وميتشل مدرب جيرونا.

وأعلن تشافي أنه سيغادر برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بعد الخسارة 3/5 أمام فياريال، رغم أن عقده ينتهي في يونيو 2025.

كونتي يعرض نفسه على برشلونة

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا قالت فيه إن كونتي المدرب الإيطالي البالغ من العمر 54 عامًا قد تقدم بطلب إلى إدارة برشلونة لوضع اسمه في قائمة المرشحين لخلافة تشافي.

أنطونيو كونتي لا يتولّى تدريب أي فريق في الوقت الحالي، بعد رحيله عن توتنهام، في مارس 2023، لذلك فإنه يرى نفسه أنه سيكون مناسبًا لتدريب فريق برشلونة، وفقًا للصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن المدرب أيضًا سيكون منفتحًا على الاستماع إلى العرض الذي سيقدمه النادي الكتالوني في حال الاهتمام بالتعاقد معه.

وسبق لكونتي تدريب العديد من كبار الأندية الأوروبية، مثل يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، بالإضافة إلى تدريبه منتخب إيطاليا لمدة عامين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق