زينة تكشف سر إبعاد أولادها عن السوشيال ميديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زينة تكشف سر إبعاد أولادها عن السوشيال ميديا, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 12:17 مساءً

قالت الفنانة زينة إنها اضطرت لإظهار أولادها في السوشيال ميديا خلال الزيارة التي قامت بها برفقتهما إلى جمعية الهلال الأحمر المصري، من أجل إرسال رسالة عن أهمية تعريف الأجيال الجديدة بمعاناة الشعب الفلسطيني.

 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أنا مش حابة خالص ولادي يظهروا في السوشيال ميديا، دول عيالي ومش مطالبين يظهروا، والولاد عموما حساسين للحسد والحاجات دي".

Advertisements

 

أوضحت زينة أن خوفها على أولادها يحرمها من أشياء كثير قائلة: "أنا محرومة من حاجات كثيرة، من إني أخرج مع ولادي لإني بخاف حد يصور، والجمهور له عندي شغلي مش حياتي الخاصة".

 

وتابعت: "مثلا كنت في الهلال الأحمر المصري علشان فلسطين، وأخذت ولادي علشان أعلمهم، وموضوع فلسطين تحديدا عايزة كل واحد يعلمه لعياله، وخليت ولادي يتبرعوا ويشتغلوا ويعملوا كراتين، علشان يحكوا لأصحابهم".

 

وأشارت زينة إلى أن ظهور أولادها معها في صور زيارة الهلال الأحمر حصد تعليقات على هذا الموضوع قائلة: "ناس قالت إنت طلعتي عيالك، لكن أنا طلعتهم بظهرهم، وكنت ماسكة ذراع ابني وذراعه إتكسر".

 

يذكر أن زينة قامت في أكتوبر الماضي بزيارة لجمعية الهلال الأحمر المصري، برفقة ابنيها عز الدين وزين الدين.

 

وعبر حسابها على إنستجرام ظهرت زينة تتطوع في الهلال الأحمر من أجل مساعدة ضحايا غزة وكتبت معلقة على الصور: "احلي حاجه حصلت في زيارة النهاردة لجمعية الهلال الاحمر مش بس ان عز وزين كانوا معايا بس …احلي حاجه اننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لاخواتنا في فلسطين الف حمد وشكر لله...تجربة لن ننساها انا وولادي … اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع …لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا …شكرا جمعية الهلال الاحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق