هلا رشدي تعود بحفلها في ساقية الصاوي 24 نوفمبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هلا رشدي تعود بحفلها في ساقية الصاوي 24 نوفمبر, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 11:39 صباحاً

الجمعة 09/فبراير/2024 - 11:27 ص 2/9/2024 11:27:03 AM

هلا رشدي, فيتو
هلا رشدي, فيتو

تستعد الفنانة هلا رشدي، لإحياء حفل غنائي،  يوم 24 فبراير الجاري، علي خشبة مسرح الحكمة، والذى من المقرر أن يشهد حضورا غفيرا من جمهورها ومحبيها.

 

هلا رشدي تتصدر الترند

وكانت تصدرت الفنانة هلا رشدي مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الجمهور  بسبب نشرها لمقطع فيديو برفقة ابنها من أمام الكعبة، خلال الأيام القلية الماضية، وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

الهجوم على هلا رشدي

وتعرضت الفنانة هلا رشدي لانتقادات عنيفة بسبب استخدامها تقنية “التيك توك” في الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة الأمر الذي اعتبره البعض لا يصح استخدام هذه التقنية في الحرم المكي.

Advertisements

 

وعلقت الفنانة هلا رشدي على الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة: “حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر، قلت أتصور معاه كم صورة وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمَّا بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع رأسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صلِّ وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله.. تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق