أخبار مصر: بايدن ينتفض لما يحدث في غزة ويعاقب إسرائيل، ورطة في الأهلي، كارثة وشيكة بسد النهضة، مقابلة كارلسون مع بوتين تهز العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: بايدن ينتفض لما يحدث في غزة ويعاقب إسرائيل، ورطة في الأهلي، كارثة وشيكة بسد النهضة، مقابلة كارلسون مع بوتين تهز العالم, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 08:39 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

كارثة جديدة، إثيويبا تستعد لحجز 23 مليار متر مياه بسد النهضة، وخبير يكشف بالصور ماذا يحدث

كشف الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية بجامعة القاهرة، عن آخر تطورات الأعمال الجارية في سد النهضة الإثيوبي، والاستعداد للتخزين الخامس والأخير.

Advertisements

بايدن بنبرة غاضبة: سلوك الرد الإسرائيلي في قطاع غزة تجاوز الحد

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الجمعة، إن السلوك العسكري في غزة "تجاوز الحد"، مضيفًا أنه يعمل من أجل التوصل إلى هدنة مستدامة في القطاع.

سبب عدم عودة العدادات مسبقة الدفع للشريحة الأولى مع بداية كل شهر، وإجراء يجب اتخاذه لتصحيح الوضع

حددت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أسباب عدم عودة العدادات مسبقة الدفع للشريحة الأولى مع بداية كل شهر جديد، وذلك بسبب عدم ضبط الساعة والتاريخ بالعداد.

بيان رسمي من الفيفا حول تطبيق "البطاقة الزرقاء" في المباريات

خرج الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأول تعليق حول التقارير التي أشارت إلى إمكانية تطبيق "البطاقة الزرقاء" خلال مباريات كرة القدم.

حالة الطقس درجات الحرارة اليوم الجمعة 09 - 02 - 2024 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الجمعة، وتوقعت أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وعلى شمال الصعيد، ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

بطل فيلم "فول الصين العظيم" يحتفل بعقد قران ابنته (صور)

احتفل الفنان حمدي هيكل الذي شارك في  فيلم “فول الصين العظيم” للفنان محمد هنيدي بشخصية “أبو موتة” بعقد قران ابنته.

بوتين يكشف كيف تستخدم أمريكا الدولار أداة للصراع الخارجي وكيف تخلصت روسيا من هذا الفخ

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع المذيع الأمريكي تاكر كارلسون، إن استخدام الدولار كأداة للصراع السياسي الخارجي هو واحد من أكبر الأخطاء الإستراتيجية التي ارتكبتها القيادة الأمريكية.

عامر حسين يكشف مصير مستحقات فيتوريا وحقيقة اعتذار حازم إمام عن عدم الإشراف على المنتخب

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن تسوية مستحقات روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني مع الإدارة القانونية للاتحاد، مشيرًا إلى أنه لم يتم الحديث مطلقًا حول اعتذار حازم إمام عن عدم الإشراف على منتخب مصر، ولم يتم مناقشة منصب المشرف العام مع حسام حسن.

أرقام تخض، أسعار الكتب الخارجية للترم الثاني للعام الدراسى 2024 لجميع الصفوف

ننشر أسعار الكتب الخارجية للترم الثاني من العام الدراسي لجميع الصفوف الدراسية، يبدأ الفصل الدراسي الثاني لعام 2023 - 2024 الأسبوع المقبل بعد انتهاء إجازة نصف العام، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، الذي عليه يبدأ أولياء الأمور في البحث عن الكتب الخارجية لأبنائهم الطلبة والطالبات.

بوتين: هزيمة روسيا في أوكرانيا مستحيلة وسنغزو بولندا في حالة واحدة

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن حالة واحدة سيقرر فيها إرسال قوات روسية إلى بولندا، مؤكدًا عدم رغبته في توسيع الحرب الدائرة في أوكرانيا.

الأوقاف تعلن خريطة افتتاح المساجد الجديدة اليوم الجمعة

أوضحت وزارة الأوقاف أنه في إطار خطة الوزارة  لإعمار بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى سيتم افتتاح 22 مسجدًا اليوم الجمعة الموافق 9 / 2 / 2024م، منها 19 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و3  مساجد صيانة وتطويرًا.

الأولى منذ 23 عاما، أكاديمية الأوسكار تضيف فئة جديدة إلى قوائم الجوائز

أعلنت أكاديمية Motion Picture إضافة فئة جديدة على جوائز الأوسكار، وهي فئة اختيار الممثلين أو الـCasting، حيث سيحصل مديرو فريق التمثيل على تكريمهم الخاص خلال الحفل الهوليوودي الأشهر في العالم.

40 نجمة عالمية على غلاف مجلة فوج البريطانية في وداع رئيس تحريرها (فيديو)

اجتمعت 40 نجمة عالمية، في جلسة تصوير، لصالح مجلة فوج البريطانية، التي تودع رئيس تحريرها الصحفي الشهير إدوارد إنينفول.

البداية، ضابط إسرائيلي بارز يستقيل بسبب طوفان الأقصى

أعلن ضابط إسرائيلي بارز مسؤوليته عن فشل إسرائيل في التنبؤ بـ"طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية حماس في الـ7 من أكتوبر الماضي ضد إسرائيل.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة، أبرزها مواجهات بالدوريات الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الجمعة، تقام اليوم الجمعة العديد من المباريات بمختلف ملاعب وبطولات العالم وأبرزها قاديش ضد ريال بيتيس بالدوري الإسباني وساليرنيتانا ضد إمبولي بالدوري الإيطالي.

ميتا تحظر حسابات خامنئي على منصتي إنستجرام وفيسبوك

أكدت شركة ميتا أنها حظرت حسابات المرشد الإيراني آية الله علي خامنئي على منصتي "فيسبوك" و"إنستجرام" وسط توتر العلاقات بين الولايات المتحدة وإيران على خلفية الحرب في غزة. 

مقابل عائد مادي كبير، شوبير يكشف الدولة الأقرب لاستضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن اتحاد الكرة استقر إلى حد كبير على إقامة مباراة نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، والتي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية. 

بايدن يصدر مذكرة تضع شروطا على المساعدات لإسرائيل

أصدر الرئيس الأمريكي جو بايدن مذكرة تضع شروطا على المساعدات للدول التي تتلقى مساعدات عسكرية أمريكية، ومن بينها إسرائيل.

فاروق جويدة يكشف سبب غيرة يوسف إدريس من نجيب محفوظ بعد جائزة نوبل (فيديو)

كشف الشاعر الكبير فاروق جويدة، تفاصيل الغيرة بين أديب نوبل نجيب محفوظ ويوسف إدريس.

رغم غضبه من التشكيك في صحته، هفوة جديدة لـ بايدن: السيسي رئيس المكسيك (فيديو)

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن في خطاب مفاجئ ألقاه فجر اليوم الجمعة، أنه "لا يعاني مشاكل في الذاكرة رغم كبر سنه"، وذلك بعد تقرير وصف سيد البيت الأبيض بأنه "رجل مسن ذاكرته ضعيفة". 

حط العقدة في المنشار، اتحاد الكرة يعمق أزمة الأهلي قبل مونديال الأندية 2025

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم حول تضارب أمم إفريقيا 2025 مع كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها الأهلي. 

عقدة بونو تطارد رونالدو من كأس العالم إلى موسم الرياض

عجز النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو قائد النصر عن فك عقدته أمام المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال بعدما عجز عن هز شباك الأخير للمباراة الثالثة على التوالي عندما توج الهلال بكأس موسم الرياض على حساب النصر عقب الفوز بهدفين دون رد يوم الخميس.

حركة لا يفعلها إلا الصغار، تصرف غير لائق من رونالدو أمام ممر الهلال الشرفي (فيديو)

في تصرف غير لائق من البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، عقب خسارة كأس موسم الرياض أمام الهلال.

في أقل من 3 ساعات، مقابلة كارلسون مع بوتين تحقق أكثر من 30 مليون مشاهدة على تويتر

حققت المقابلة التي أجراها الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أكثر من 30 مليون مشاهدة في أقل من 3 ساعات بعد نشرها على شبكة التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقًا. 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق