إصابة 13 شخصا بينهم طفل في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 13 شخصا بينهم طفل في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 02:39 صباحاً

أصيب 13 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل محور سمالوط.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة سمالوط إلى موقع الحادث وتبين إصابة 13 شخصًا بينهم طفل بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

Advertisements

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق