أخبار الحوادث اليوم: الإفراج عن 60 متهمًا محبوسًا احتياطيًا.. والمحكمة تأمر بضبط وإحضار المتهمين الهاربين بقضية رشوة التموين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم: الإفراج عن 60 متهمًا محبوسًا احتياطيًا.. والمحكمة تأمر بضبط وإحضار المتهمين الهاربين بقضية رشوة التموين, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:39 مساءً

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء ومن أهمها: 

 

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، ميكانيكي بالسجن المشدد 7 سنوات في اتهامه بقتل جاره بواسطة "حجر طوب" إثر مشاجرة بينهما في عزبة السلام بالجيزة.

تجري النيابة العامة بالجيزة التحقيق في اتهام طالب بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها على منصات التواصل الاجتماعي بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

Advertisements

قررت محكمة جنايات القاهرة عقب صدور القرار تأجيل القضية بالتحفظ على العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية «إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية»، وترحيله إلى محبسه، على خلفية اتهامه بقضية «فساد التموين». 

قدم دفاع المتهم الثالث طلبا لهيئة المحكمة لحضور أعضاء إدارة الحاسب الآلي بمشروع «جمعيتي» لمناقشتهم، بالإضافة إلى بيان من شركة «فرست» المسؤولة عن نظام الصرف، لبيان حجم الكميات الموردة من سلعتي الزيت والسكر وعدد المستفيدين بمنافذ الصرف في فترة المخالفة.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين في قضية رشوة التموين إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم فيما أسند إليهم بالتلاعب في معدلات صرف سلعتي السكر والزيت التمويني. 

قررت النيابة العامة، ضبط وإحضار متهم جديد بواقعة تشكيل عصابي تخصص في تجميع خام الذهب الناتج عن عمليات التنقيب غير الشرعي بالمناطق الجبلية، وإعادة سبكه ومعايرته في إحدى الشقق السكنية بمدينة الشلاتين بالبحر الأحمر، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

أمر المستشار رئيس الاستئناف القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بإخلاء سبيل 60 متهمًا، محبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يجري تحقيقها بتلك النيابة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق